قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

غزة: اكتمل عقد الفرق الأربعة المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس شهداء فلسطين لكرة القدم ، التي ينظمها اتحاد الكرة لأندية و مراكز قطاع غزة . و صعدت فرق شباب رفح ، و اتحاد الشجاعية ، و اتحاد خان يونس ، و شباب جباليا إلى الدور نصف النهائي من البطولة .

في أولى المباريات ، اكتسح شباب جباليا نظيره فريق خدمات دير البلح بتسعة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد فلسطين ، سجل أهداف شباب جباليا ، صالح عسلية ( خمسة أهداف ) ، ومحمد العجوري ، ورمزي صالح ،و عاطف النجار ، وايمن حجاج ، فيما سجل هدفي دير البلح حسام الدبجي ، و شادي أبو ظهير .

و نجح اتحاد الشجاعية في الوصول إلى دور الأربعة ، بعد فوزه الصعب على خدمات رفح بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي احتضنها ملعب رفح ، سجل للشجاعية الشقيقين محمد و إبراهيم السويركي ، و سجل هدف رفح صابر حجاج. و تمكن شباب رفح من التأهل بعد فوزه الكبير على الأهلي الفلسطيني في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح ، سجل أهداف رفح إيهاب أبو جزر ( ثلاثة أهداف ) ، موسى ابو جزر ( هدفين ) ، و أحد الجزار ، فيما سجل أهداف الأهلي زياد الكرد ( ثلاثة أهداف ) و حسن هتهت . و تأهل فريق اتحاد خان يونس إلى دور الأربعة بعد فوزه على الزوايدة بهدفين نظيفين ، في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد الدرة في المنطقة الوسطى ، سجل هدفي خان يونس رائد فارس ، و يوسف بربخ . و بهذه النتائج سيقابل اتحاد الشجاعية نظيره شباب جباليا يوم الأربعاء المقبل، على ستاد فلسطين في أولى مباريات دور الأربعة ، فيما سيلعب شباب رفح مع اتحاد خانيونس على ستاد فلسطين يوم الخميس المقبل في ثاني المباريات .