قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بعد فشلة المتواصل مع الفريق خلال الفترة الماضية
إدارة النصر السعودية تلغي عقد المدرب خالد القروني

إقرأ المزيد

إدارة النصر تتمسك ب القروني وتضم الهريفي الصغير

إقالة مدرب النصر السعودي

القروني يغير منهجية النصر السعودي في اللعب

القروني يجهز بدلاء النصر

القروني لإيلاف: يجب أن يتحد الجمهور والأعضاء

النصر يتعاقد مع لوبيز لرفع معدل اللياقة

إدارة النصر تلغي عقد مدرب الحراس و تصرف المكافآت

الشباب يعزز صدارته بثلاثية في مرمى القادسية

الشباب يسعى لتعزيز صدارته والهلال لملاحقته

الشباب يخطف صدارة الدوري السعودي من الهلال

خسارة أهلي جدة من الوحدة

الهلال يريد الاحتفاظ بالصدارة

الهلال يتصدر الدوري السعودي

بندر سعد من الرياض: ألغت إدارة نادي النصر عقد مدرب الفريق خالد القروني بعد خسارة الفريق مباراته مساء اليوم أمام الأهلي بثلاث أهداف دون مقابل في منافسات الدوري السعودي.

خالد القروني
وقامت إدارة النصر باتخاذ هذا القرار العاجل بعد اقتناع كامل بعدم قدرة القروني بتقديم أي جديد للفريق في ظل الخسائر المتتالية التي تعرض لها النصر وتسببت في خروجه من بطولتين متتاليتين كان النصراويين يرون بأن فرصة نيل لقب أحد منهم ليس ببعيد على النصر وكانت القشة التي قصمت ظهر البعير هو المستوى غير المقنع والتشكيلة الغير مناسبة والتخبط الواضح من قبل المدرب القروني في لقاء الأهلي حيث دخل بتشكيلة غير مناسبة ومن ثم قام بإجراء تبديلات غير منطقية مما جعل الفريق يتعرض لثلاثية من قبل لاعبي الأهلي الذي لعب بين صفوفه خمس لاعبين صاعدين .

ومن جانب أخر أصدرت إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن قراراً بتكليف المدرب الوطني يوسف خميس لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة ولحين التعاقد مع مدرب أجنبي للفترة المتبقية من الدوري وللموسم المقبل وستولى خميس تدريب الفريق خلال اللقاء الذي يجمعه يوم الخميس المقبل بفريق الاتحاد ضمن الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري

و في مباراة النصر والأهلي التي أجريت مساء اليوم في جدة ، لم يجد شباب الاهلي صعوبة في تجاوز ضيفهم فريق النصر عندما استطاع نجوم الاهلي زيارة الشباك الصفراء لثلاث مرات متتالية ساعدهم في ذلك الأداء الباهت الذي قدمه لاعبي النصر بمباركة مدربهم خالد القروني والذي كان له دور كبير في وصول النتيجة إلى هذا الرقم .
ففي ظل فقدان الاهلي لأربع من لاعبيه بسبب انضمامهم لصفوف المنتخب وإصابة بعض من نجومه يتقدمهم قائد الفريق حسين عبدالغني بالإضافة إلى إيقاف دينامو الفريق المغربي عبدالحق العريفي وعدم مشاركته في هذه المباراة إلا أن مدرب النصر خالد القروني دخل بخطة دفاعية وطريقة غير مفهومة جعل لاعبيه في حاله توهان طوال دقائق المباراة .
و شكل الاهلي بعض الفرص الخطرة التي افتقدت للمسة الأخيرة بسبب رعونة مهاجمة المغربي جواد إلا أن اللاعب الشاب مالك معاذ أستغل كرة زميلة تركي الثقفي العرضية وقذفها داخل مرمى الحارس النصراوي محمد الخوجلي الذي لا يلام في ولوج هذا الهدف والذي يتحمله بنسبة كبيرة الظهير الايمن ناصر حلوي الذي لم يكتفى بكسر التسلل بل لم يقم بدوره الدفاعي كما يجب ولم يحاول مضايقة معاذ قبل إيداعه الكرة في الشباك الصفراء .
وقد تهيأت خلال هذا الشوط إنفراد للمهاجم النصراوي ليما لم يحسن التعامل معها بعد مواجهته لحارس الاهلي ياسر المسليم لينتهي هذا الشوط بهدف أهلاوي.
وفي الشوط الثاني أجرى مدرب النصر تغييره الاول بإخراج لاعب الوسط إبراهيم ماطر وإدخال عبدالرحمن البيشي ، وعندما تحسن الأداء الاصفر أجرى مدرب النصر تغيراً أخرا وغريب بإخراج المهاجم البرازيلي ليما وإشراك الشاب عواد العتيبي ليتمكن مالك معاذ من أصعاب المهمة على النصراويين بتسجيله الهدف الثاني بعد أن أستغل عرضية زميلة المتالق تركي الثقفي .
وقبل نهاية المباراة بدقائق استطاع الصاعد الاهلاوي موسى أن يضيف الهدف الثالث بعد إستغلاله لكرة زميلة المحمدي الركنية التي أودعها برأسه كهدف ثالث في مرمى الخوجلي وكاد معاذ أن يضيف هدفاً رابع لولا يقظة المدافع النصراوي حمد الصقور الذي تصدى لحمل الدفاع وحيداً بعد إصابة زميله محسن الحارثي.
ورفض القروني إخراجه ليكمل الشوط الثاني وهو يعاني من إصابة ولتنتهي المباراة بتلك النتيجة ، ولتكشف هذه المباراة ان النصر بحاجة إلى عمل كبير وتغير شامل لكي يعود فارس كما عرفه عشاقه سابقاً.