قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وائل اليمن من بيروت : حقق منتخب لبنان الأول للرجال في كرة القدم فوزاً ساحقاً برصيد نصف quot;دزينةquot; نظيفة من الأهداف في اللقاء الذي جمعه مع منتخب أجانب الدوري اللبناني لكرة القدم، وذلك على ملعب رشيد كرامي البلدي في مدينة طرابلس شمال لبنان.

وجاءت المباراة ضمن تحضيرات المنتخب اللبناني للقاء المنتظر مع المنتخب السعودي الشقيق في 27 كانون الثاني/ يناير الجاري في الرياض وكذلك استعداداً للمنافسات الآسيوية القادمة.

وخاض اللبنانيون المباراة بروح عالية على الرغم أنها تأتي في سياق تحضيري، فإفتتح المنتخب اللبناني نتيجة المباراة مبكراً وتحديداً في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول من خلال علي ناصرالدين، قبل أن يضيف زميله في نادي النجمة والمنتخب محمد غدار الهدف الثاني في الدقيقة 32 منهياً الشوط الأول لصالح لبنان بنتيجة 2-0.

وأستكمل المنتخب مشواره في تسجيل الأهداف في مرمى منتخب أجانب الدوري اللبناني والذي حرسه اللبناني محمد سنتينا، فرفع هداف نادي الأنصار متصدر مرحلة الذهاب quot;فادي غصنquot; النتيجة إلى 3-0 بعد تمريرة من زميله أحمد الشوم. وجاء الهدف الرابع للبنانيين من تسديدة صاروخية لحسن معتوق، عجز سنتينا في صدها. ثم رفع فادي غصن رصيده الشخصي في هذه المباراة إلى هدفين مستفيداً من عرضية الشوم، قبل أن يسجل quot;هاتريكquot; له في هذه المباراة التي إنتهت لصالح المنتخب الوطني اللبناني بنتيجة 6-0.

مثل منتخب لبنان: زياد الصمد، لاري مهنا، علي متيرك، علي السعدي، عباس كنعان، عماد الميري، نبيل بعلبكي، يحيى هاشم، عباس عطوي، علي الأتات، عباس عطوي lt;lt;أونيكاgt;gt;، نصرت الجمل، خالد حمية، علي واصف، علي ناصر الدين، فادي غصن، محمد غدار، حسن معتوق، فيصل عنتر وأحمد الشوم.

مثل منتخب الأجانب: محمد سنتينا، جورج صادق، كينيث أوكابادو، أمينو علي، مارسيليو أكولوزا، إبراهيم كبيرو، ستيبان دوترا، فيكتورهوغو، إبراهيم مناصري وبيكو كوفي، كوما باجو وباسكال ونادونونايس.

قاد المباراة الحكم الدولي محمد منصور وعاونه الدوليان مصطفى طالب وزياد مهاجر.