أدريانو (بالأصفر)في احدى لقطاته مع البرازيل
رومـا : يستعد المهاجم البرازيلي أدريانو لاعب نادي إنتر ميلان الايطالي لكرة القدم للسفر إلى البرازيل في عطلة للاسترخاء تمتد أسبوعا حيث يأمل ناديه حامل لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي في أن تساعده العطلة على استعادة ولو جزء من مستوى أدائه المعهود.

ويمر أدريانو الذي لقبته جماهير إنتر quot; بالامبراطورquot; عندما انضم لصفوف ناديهم قادما من بارما الايطالي بحالة عقم تهديفي بدأت منذ 29 آذار/مارس الماضي عندما سجل هدفا في مرمى فريق فياريال الاسباني في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.


وسجل أدريانو هدفين للمنتخب البرازيلي في فترة الصيف خلال بطولة كأس العالم التي استضافتها ألمانيا. ولكنه لم يسجل أهدافا منذ انطلاق الموسم الحالي مع إنتر ميلان الذي يتصدر ترتيب مسابقة الدوري الايطالي بمشاركة فريق باليرمو بعد مرور سبع مراحل من المسابقة.

ولم يشارك أدريانو سوى في ثلاث مباريات مع إنتر بهذا الموسم كان خلالها مجرد شبح لذلك المهاجم المتألق الذي سجل 15 هدفا لبارما خلال مجرد جزء من موسم 2002/2003 وسجل 16 هدفا لانتر في الموسم التالي.

وسيخضع أدريانو لبرنامج تدريبي خفيف في ريو دي جانيرو على أن يكثف البرنامج عندما يعود إلى ميلانو حيث ينتظر إنتر أن يكون اللاعب البرازيلي قد استعاد قدرته التهديفية بنهاية عام .2006

وقال روبرتو مانشيني مدرب إنتر ميلان quot; عندما يكون أدريانو في قمة مستوى أدائه يصبح مدمرا ولا يمكن تقييد حركتهquot;.

ويبدو أن عروض أدريانو الباهتة لها علاقة بمشاكل نفسية يعاني منها اللاعب الذي انفصل مؤخرا عن خطيبته بعدما رزقت بمولود لاب غيره.