برلين أعلن مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم يوغن كلينسمان يوم الجمعة أنه سيشرك التشكيلة الاساسية في المباراة ضد الاكوادور الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها المانيا حتى التاسع من تموز/يوليو المقبل.

وقال كلينسمان في مؤتمر صحافي quot;سنشرك التشكيلة الاساسية ضد الاكوادور، انها مباراة حاسمة بالنسبة الينا لاننا نحتاج الى الفوز لانهاء الدور الاول في الصدارةquot;.
وكانت المانيا والاكوادور اول المتأهلين الى الدور الثاني بتحقيق كل منهما لفوزين على كل من كوستاريكا وبولندا بيد ان الاكوادور تتفوق بفارق الاهداف ويكفيها التعادل لانهاء الدور الاول في الصدارة.

واوضح كلينسمان انه لن يستغني عن خدمات صانع العابه ميكايل بالاك والمدافع كريستوف ميتسلدر اللذين تلقيا بطاقة صفراء في المباراة الاخيرة وهما مهددان بعدم خوض ثمن النهائي في حال تلقيا بطاقة ثانية ضد الاكوادور.

وقال كلينسمان quot;سنخوض مباراة حاسمة جدا، منذ فترة ونحن نتابع الاكوادور ليس فقط في مباراتيهاالاخيرتين ضد بولندا 2-صفر وكوستاريكا 3-صفرquot;.
،تابع quot;ابدى المنتخب الاكوادوري ان بامكانه قلب الطاولة امام الكبار حتى عندما لا يلعب على علو شاهقquot; في اشارة الى مباريات الاكوادور في العاصمة كيتو التي تعلو 3600 مترا عن سطح البحر، مضيفا quot;انهاء الاكوادور للتصفيات الاميركية الجنوبية خلف البرازيل والارجنتين ليس صدفةquot;.

من جهة أخرى، رفض كلينسمان التطرق الى المنتخب الذي يفضل مواجهته في الدور الثاني بين انكلترا والسويد، وقال quot;نحن نفكر الان في مباراتنا ضد الاكوادورquot; مشيرا الى ان السويد quot;منتخب قوي بدنياquot;.