قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بريغل يعترف: تواطؤء المانيا والنمسا لاقصاء الجزائر في مونديال 1982

دبي: اعترف مدرب منتخب البحرين لكرة القدم ومدافع منتخب المانيا السابق هانس بيتر بريغل بتواطؤ بلاده مع النمسا في مباراة الفريقين في نهائيات

نهائي مونديال1982: ايطاليا - المانيا الغربية
مونديال اسبانيا عام 1982 لابعاد الجزائر عن بلوغ الدور الثاني وقدم اعتذاره الى الاخبرة. وجاء كلام بريغل في حديث لصحيفة quot;الاتحادquot; الاماراتية اليوم السبت وقال : quot;اقدم خالص الاعتذار الى الجزائر على فضيحة خيخون واشعر بالندم واعترف انه كان بأمكاننا ان نهزم النمسا بأكثر من هدف في مباراة العارquot;.

وكانت الجزائر فازت على المانيا 2-1 وعلى تشيلي 3-2 وخسرت امام النمسا، ثم التقى المنتخبان الالماني والنمسوي وكان الفوز بفارق هدف واحد لالمانيا يكفي المنتخبان لبلوغ الدور الثاني على حساب الجزائر، وعندما تقدم الالمان بهدف للعملاق هورست هروبيتش في الدقيقة الحادية عشرة اكتفى المنتخبان بتبادل الكرات في منتصف الملعب من دون اي مخاطرة بالهجوم. وقال بريغل quot;كان المطلوب ان نفوز على النمسا بهدف واحد لكي نضمن التأهل الى الدور الثاني وهذا ما حصل حيث سجلنا الهدف وتوقفنا بعده ولم نفعل شيئا ولكن اعترف اننا لم نخطط لأخراج الجزائرquot;.

وعن استعدادات المنتخب البحريني لكأس الخليج قال بريغل quot;انها بطولة مهمة وقبل الحضور الى الامارات اتصلت ببيرتي فوغتس الذي درب الكويت سابقا لمزيد من المعلومات وطبيعة العمل في المنطقةquot;. واعتبر بريغل ان المجموعة الثانية التي تضم فريقه مع السعودية وقطر والعراق هي الاقوى ووصفها ب quot;مجموعة الموتquot;.