قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

جماهير الأهلي تؤازر فريقها

محمد عبد الرحمن من القاهرة : تستقبل الملاعب المصرية يومي الأربعاء والخميس مباريات الأسبوع السابع عشر للدوري المصري والتي ستشهد سخونة متوقعة بعد فوزالإسماعيلي على الأهلي الأمر الذي أنعش المنافسة من جديد، بالإضافة إلى ظهور فرق المؤخرة بشكل جيد في الأسبوع السابق خصوصا الترسانة والأولمبي مما حرك المياه الراكدة في جدول المسابقة بعض الشئ .

وبينما يلعب الكبار الأهلي والإسماعيلي والزمالك يوم الخميس، يشهد يوم الأربعاء خمس مباريات حيث يستضيف بترول أسيوط الاتحاد السكندري على ملعبه عصراً في مباراة صعبة للبترول صاحب المركز الأخير من بداية المسابقة برصيد 9 نقاط ويريد الخروج من عنق الزجاجة بأي شكل .

أما الاتحاد السكندري بقيادة المدير الفني الجديد محمد عمر فيريد إنهاء سلسلة العروض والهزائم المتتالية بعدما استطاع التعادل مع المقاولون مؤخراً ورصيده 20 نقطة بالمركز التاسع .

فرحة عامرة في صفوف الإسماعيلي بعد الفوز على الأهلي
يلتقي كذلك أسمنت السويس وحرس الحدود عصراًُ على أرض الأول، الأسمنت نال الهزيمة الثامنة هذا الموسم من الترسانة وتجمد رصيده عند 18 نقطة بالمركز العاشر ومهدد بالتراجع في حالة فقد أي نقاط بينما حرس الحدود بالمركز الثامن برصيد 22 نقطة وعروضه غير مطمئنة وفاز بصعوبة الأسبوع الماضي على بترول أسيوط .

بينما يستضيف طنطا المصري في مباراة متكافئة فكلا الفريقين قدم عرضاً قوياً مع متصدري الدوري الأهلي والإسماعيلي، طنطا هُزم وتجمد رصيده عند 9 نقاط بالمركز الخامس عشر، والمصري تعادل وتقدم للمركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة .

على استاد جهاز الرياضة يستضيف طلائع الجيش، طلائع الجيش صاحب المركز السابع برصيد 23 نقطة هُزم بصعوبة الأسبوع الماضي برغم العرض القوي ، والترسانة قدم أقوى مباراة وفاز بعدد وافر من الأهداف على السويس وتقدم لأول مره للمركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة .


الأوليمبي يستضيف بتروجيت على استاد الإسكندرية كليهما فاز بالمباراة السابقة ، الاولمبي فاز على انبي ورفع رصيده إلى 12 نقطة ولم يترك مركزه الرابع عشر ويأمل في الهروب من هذا المركز الملتصق به من بداية المسابقة و بتروجيت تقدم خطوة للمركز السادس برصيد 26 نقطة ويريد التقدم للمربع الذهبي ليحقق مفاجأة .

اما لقاءات يوم الخميس فعلى النحو التالي : المقاولون العرب يستضيف الأهلي على استاد عثمان أحمد عثمان .

المقاولون صاحب العروض القوية واللعب الخططي بالمركز الخامس برصيد 27 نقطة، هجوم ضعيف 11 هدف ودفاع قوي 9 أهداف فقط و يقابل الأهلي متصدر الدوري برصيد 41 نقطة وسط ظروف صعبة بعد هزيمته الثقيلة من الإسماعيلي وستكون مباراة صعبة للفريقين اللذين تعادلا سلبياً في الدور الأول .

بينما تقام على استاد الإسماعيلية في مباراة قوية بين الإسماعيلي بعد فوزه العريض على الأهلي وعودته للمنافسة من جديد المنافسة حيث يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة و غزل المحلة الرابع برصيد 27 نقطة وكلا الفريقين يأمل بالفوز .

المباراة الأخيرة بين الزمالك و انبي ، الزمالك في المركز الثالث برصيد 30 نقطة عاد للانتصارات في البطولة العربية، وارتفعت معنويات لاعبيه بقيادة الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني ويريد العودة على الأقل للمركز الثاني ويستضيف انبي ، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة وعروضه المتذبذبة من بداية الموسم مما أدي لتولي هاني رمزي مهام المدير الفني بعد الإطاحة بالألماني راينر تسوبيل .