نجم الأرسنال quot;توماس روسكيquot; إلى إنتر ميلان؟

محمد حامد ndash; إيلاف : ذكرت صحيفة quot;نيوز أوف ذي وورلدquot; الإنكليزية أن نادي quot;إنتر ميلانquot; الإيطالي يسعى للحصول على خدمات اللاعب

التشيكيquot;توماس روسكيquot;
التشيكيquot;توماس روسكيquot; نجم وسط نادي quot;الأرسنالquot; الإنكليزي، وقد جاء في التقرير أن quot;الإنترquot; جاهز للتقدم بعرض قيمته 14 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات quot;روسكيquot; الذي بات الحصول على خدماته يشكل هدفاً رئيسياً للإنتر خلال موسم الإنتقالات في الصيف القادم وفقاً لتصريحات مصادر مقربة من مالك النادي quot;ماسيمو موراتيquot;.

حيث أكد هذا المصدر على السعي الجاد للحصول على خدمات النجم التشيكي .. قائلاً ... quot;نعم .. أستطيع التأكيد على سعي الإنتر للحصول على توماس روسكي لأنه يمتلك المواصفات التي نريدها وسوف نفعل كل ما نستطيع لإضافته إلى قائمتناquot;

جدير بالذكر إن إدارة quot;إنتر ميلانquot; تخطط لصفقات الموسم القادم (الراحلون والقادمون) على حد السواء، حيث تم وضع اسم quot;توماس روسكيquot; على قائمة النجوم المطلوب التعاقد معهم لأنه من وجهة نظر إدارة النادي يشكل البديل النموذجي للنجم البرتغالي quot;لويس فيجوquot; ونجم أوروغواي quot;ألفارو روكوباquot; المرشحان للرحيل بعيداً عن quot;سان سيروquot; معقل quot;الإنترquot;، وكلاهما يؤدي نفس الدور الذي من المفترض أن يقوم به quot;روسكيquot; في حال إنضمامه إلى صفوف quot;الإنترquot;.

ورغم سعي النادي الإيطالي الكبير بكل جدية للحصول على خدمات quot;روسكيquot; إلا أن تلك المساعي ربما لا يكتب لها النجاح نظراً لأهمية الدور الذي يقوم به النجم التشيكي في صفوف quot;الأرسنالquot; حيث يشكل أحد أهم مفاتيح اللعب التي يستخدمها quot;أرسين فينجرquot; الذي كان قد نجح في التعاقد معه خلال الصيف الماضي مقابل 6.8 مليون جنيه استرليني قادماً من نادي quot;بروسيا دورتموندquot; الألماني .

هذا ويمتلك quot;روسكيquot; في رصيد مشاركاته الدولية 54 مباراة استطاع خلالها أن يسجل خلالها 15 هدفاً للمنتخب التشيكي، كما أنه شارك مع quot;الارسنالquot; في 27 مباراة هذا الموسم مسجلاً 4 أهداف .