قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شباب الهلال أبطال الدوري للمرة السابعة

ممدوح الماجد من الخبر: حقق فريق الهلال السعودي لكرة القدم لقب بطل الدوري الممتاز لدرجة الشباب لسابع مرة في تاريخه بعد أن نسف شباك ضيفه

إقرأ المزيد:

الهلال يسيطر على البطولات

الهلال السعودي يؤكد تأهله رسميًا

إسدال الستار على الدور التمهيدي بالدوري السعودي

الجبلين بأربعة أهداف دون مقابل سجل عبد العزيز الكلثم quot;هدفينquot;، وصالح الدوسري quot;هدفينquot;. فيما هبط النخيل والجبلين إلى دوري المناطق. كما فاز الوحدة على القادسية بثلاثة أهداف دون مقابل، والشباب على الأهلي 4/1.

من جانبهما، قدم الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال مكافأة مقدارها 250 ألف ريال لدرجة الشباب، والأمير راشد بن عبد العزيز عضو شرف الهلال مبلغ 100 ألف ريال إثر فوز النادي الأزرق بلقب الدوري الممتاز قبل نهايته بجولتين.

ومن جهة اخرى، حطت بعثة فريق الهلال لكرة القدم البارحة رحالها في مطار الملك خالد الدولي في الرياض قادمة من الكويت بعد فراغه من لقاء الكويت الكويتي ضمن المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا 2007، وانتهى بالتعادل السلبي الذي منح الهلال نقطة واحدة خطف بها بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وكان جمهور هلالي متوسط قد استقبل فريقه لحظة الوصول بيد أن اللاعبين قابلوا بهجتها بالتأهل والتي تكبدت عناء الحضور إلى المطار بالهروب من بوابة خلفية، ما ولد الغضب والاستهجان لدى الجماهير. واستطاع ياسر القحطاني برفقة أجانب الفريق الليبي طارق التائب والبرازيليين تفاريس، وألفان والجهاز الفني بقيادة باكيتا أشبعوا نهم جماهيرهم الحاضرة بالخروج من بوابة صالة القدوم.