تيزي وزو (الجزائر): فاز شبيبة القبائل الجزائري على الجيش الملكي المغربي 2-صفر اليوم الجمعة في تيزي وزو في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.
وسجل المالي عمر دابو (29 من ركلة جزاء و44) الهدفين.
ويلعب غدا النجم الساحلي التونسي مع الاتحاد الليبي ضمن المجموعة ذاتها.
وكانت الجولة الاولى اسفرت عن فوز الاتحاد على شبيبة القبائل، والنجم الساحلي على الجيش الملكي بنتيجة واحدة 1-صفر.
وبدأت المباراة ندية من الطرفين دون ان تميل الكفة لصالح اي منهما، ثم امتد شبيبة القبائل اكثر الى الهجوم وحصل على ركلة جزاء اثر لمسة يد ارتكبها المدافع محمد القرقوري ونفذها دابو بنجاح ارضية على يمين طارق الجرموني (29).
واخفق نبيل حيماني في تعزيز تقدم شبيبة القبائل من مسافة قريبة (38)، وتابع المضيف افضليته النسبية وسجل الهدف الثاني بعد كرة رفعها من الجهة اليمنى محمد ربيع مفتاح ارتقى لها بن رملة ثم وصلت الى حيماني الذي مررها الى دابو فاودعها الاخير الشباك (44).
واندفع الجيش في الشوط الثاني مهاجما بحثا عن التعويض، وكاد احمد اجدو يقلص الفارق من ركلة حرة ابعدها الحارس فوزي الشواشي الى ركنية (50)، وكاد جواد ابو عواد يسجل بيد ان كرته ارتطمت بقدم احد المدافعين على خط المرمى وزال خطرها (51).
وحصل دابو على ركلة حرة في موقع مناسب اثر اعتراض واضح من رابح يوسف نفذها سفيان بنغورين بتركيز طار لها الجرموني والتقطها (74)، وسدد دابو الكرة في آخر محاولة في احضان الجرموني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
ـــــــــــــــــــ
اط/ ديسك