طهران : نقلت تقارير إعلامية إيرانية عن أحد مسؤولي اتحاد كرة القدم الوطني وجود مفاوضات مع فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم تحضيراً للقاء مشترك.وقال مهدي محمد نبي، إن الاتحاد الإيراني يتبادل الرسائل مع الفريق الملكي الأسباني منذ أكثر من شهرين، غير أنه رفض الإفصاح عن الموعد المرتقب للقاء قبل إتمام جميع الترتيبات الخاصة، على ما أوردته وكالة أنباء الطلبة الإيرانية .

يذكر أن إيران تستعد حالياً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، والتي ستلتقي خلالها بمنتخبات الكويت وسوريا والإمارات العربية المتحدة.

وتخوض عدة فرق أوروبية خلال الفترة المقبلة مباريات ودية في المنطقة، حيث ستتواجه فرق شتوتغارت بطل ألمانيا، وإنتر ميلان بطل إيطاليا، وإنترناسيونال البرازيلي حامل لقب بطولة أندية العالم، وأياكس أمستردام الهولندي في النسخة الثانية من هذه البطولة الدولية مطلع يناير/كانون الثاني المقبل.

كما سبق لنادي مانشستر يونايتد، بطل الدوري الإنجليزي بكرة القدم أن أعلن أنه سيدخل معسكراً تدريباً قصيراً، أواسط يناير/كانون الثاني المقبل ، في المملكة العربية السعودية بضيافة الأمير السعودي عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، حيث سيلتقي فريق الهلال السعودي.

وذكر النادي أن المعسكر الذي سيشارك فيه بكافة نجومه من الصف الأول برفقه فرق طبية وإدارية سيشهد مباراة ودية مع الهلال السعودي تقام في 21 يناير/كانون الثاني في الرياض، بمناسبة اعتزال نجم المنتخب الوطني السعودي ونادي الهلال سامي الجابر.