برشلونة : اعتبر المدرب الجديد لمنتخب الارجنتين دييغو مارادونا ان لقاءه مع نجم برشلونة الاسباني والمنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي كان quot;ايجابيا جداquot; لكنه لم يتمكن من التحدث الى رئيس النادي الكاتالوني جوان لابورتا لاطلاق سراح اللاعب حتى يخوض المباراة الودية المقبلة امام اسكتلندا. وينص اتفاق حالي بين الاتحاد الارجنتين وبرشلونة على عدم السماح لميسي بخوض المباريات الودية باستثناء المناسبات الكبيرة. ورغم اعلانه احترام الاتفاق الشفهي حول اللاعب الموهوب لدى تسلمه مهامه يوم الثلثاء الماضي يبدو مارادونا ميالا لاستدعاء ميسي لخوض مباراة اسكتلندا في 19 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

وقال مارادونا عقب الاجتماع: quot;نحن سعداء للقاء الايجابي مع ميسي ومن الرائع انه يريد خوض كل المباريات مع المنتخب الوطنيquot;. ويعتبر لقاء ميسي الاول لمارادونا (48 عاما) مع اللاعبين الذين استدعاهم لخوض المباراة الودية على ملعب quot;هامبدن باركquot; في غلاسغو.

وينتقل مارادونا الى انكلترا حيث يلتقي مهاجم مانشستر يونايتد كارلوس تيفيز ثم لاعب وسط ليفربول خافيير ماسكيرانو حيث سيحاول اقناع الاخير بحمل شارة القائد خلفا للمدافع المخضرم خافيير زانيتي.