قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف : رد ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم على أنباء إقالته من منصبه عشية خوضه غمار منافسات quot;خليجي 19quot; التي تنطلق بعد غد في

الكويت.. لولا الغيوم لما استمتعنا بأشعة الشمس

  • السعودية: إستعادة الثقة الطريق الوحيد للوصول إلى مونديال 2010!

  • البحرين: اربعة عقود من الانتظار ..وماذا بعد؟

  • قطر.. مهمة انقاذ في مجموعة صعبة!

  • الإمارات... منتخب الأمر الواقع سلاحه الدماء الشابة

  • مقتطفات من صحافة خليجي 19

  • الأزرق متفائل في خليجي 19

  • أخبار من كأس الخليج لكرة القدم

  • العاصمة العمانية مسقط، باعتبارها عاملا مشجعا له لتحقيق الإنجاز وكسب البطولة. وذكرت جريدة الرياضان الجوهر تفادىبالمراوغةالاصطدام بأسئلة الصحافيين حول مصيره مع الأخضر ، بالتأكيد أن التركيز حاليا منصب على استعدادات الأخضر للعرس الخليجي، وقالquot;نحن حالياً نركز على المنتخب السعودي وهذا هو هدفنا الأول والأخير, ويجب أن ننسى أي أشياء أخرى سواء كانت صحيحة أو غير صحيحة, وأن يكون عملنا منصبا على المنتخبquot;.

    وعاد الجوهر ليؤكد عدم خشيته من الإقالة بقولهquot; أنا ابن من أبناء الوطن وسأبقى في خدمة منتخب بلادي في أي مكان يراه القائمون علي الرياضة السعودية، وأعتز بالثقة والدعم اللذين ألقاهما من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصلquot;.

    وأعرب عن فخره بما قدمه مع الأخضر، وقال quot; سعيد بما أوصلت إليه لاعبي المنتخب السعودي من جميع النواحي سواء كانت فنية أو نفسيةquot;، موضحاً أن الأخضر وصل إلى مرحلة 90 في المائة من الجهوزية قبل بداية البطولة.

    وفي تعليق رسمي على أنباء إقالة الجوهر، طالب فهد المصيبيح مدير الأخضر بعدم الحديث عن مثل هذه الأمور، ويجب التعامل مع الأخبار من المصادر الرسمية، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لم يصل لإدارة المنتخب أي شيء عن هذا.

    وعلي صعيد آخر، أرجأ الجهاز الفني للمنتخب السعودي إعلان قائمة الـ 26 لاعبا الذين سيغادرون إلى مسقط لحين المناورة الأخيرة التي سيجريها المنتخب صباحا اليوم قبل المغادرة للإعلان عن اللاعبين المستبعدين من القائمة, وكان الأخضر قد أنهى تدريبه ما قبل الأخير البارحة على ملعب الأمير فيصل بن فهد استعداداً للمشاركة في دورة كأس الخليج الـ 19 في مسقط، حيث شهدت التدريبات مشاركة الثنائي ياسر القحطاني وخالد عزيز بعد تماثلهما للشفاء.