قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة : يستضيف الاهلي حامل اللقب في المواسم الاربعة الاخيرة غدا الاثنين حرس الحدود في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة عشرة في الدوري المصري لكرة القدم وعينه على الصدارة حيث يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف بتروجيت، فيما يحتل ضيفه المركز الخامس وله 23 نقطة.ولا تزال الفرصة سانحة امام الاهلي لخطف الصدارة في جميع الاحوةال اذ تبقى له مباراة مؤجلة اخيرة مع طلائع الجيش ستقام في 31 الحالي.واقام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي معسكرا لرجاله استعدادا لبلوغ الهدف المنشود والثأر لهزيمتهم امام منافسهم صفر-1 وخروجهم من دور ال16 لمسابقة كأس مصر.

ومنح جوزيه راحة سلبية للاعبين لاول مره منذ العودة من اليابان بعد المشاركة في بطولة العالم للاندية لمعالجة حالة الارهاق الواضحة على اللاعبين ورفع الحالة البدنيه للاعبين تدريجيا خشية الاصابات مثلما حدث مع شادي محمد وحسام عاشور.

وكان الاهلي يعاني من كثرة الاصابات قبل دخول المعسكر والتي طالت محمد ابو تريكه واحمد حسن واحمد فتحي.

وفي تصريح لوكالة فرانس برس، اكد المدرب العام حسام البدري ان الاهلي جاهز تماما لاعتلاء قمة الدوري وتعويض الخسارة التي ابعدت الفريق عن المنافسة في مسابقة الكأس رغم النقص العددي نتيجة الاصابة او الارهاق بسبب ضغط المباريات على اكثر من صعيد محليا وافريقيا وعالميا.

وقال quot;الثأر من حرس الحدود لا يشكل لنا هاجسا فهو فريق منظم ونحن نحترمه وكرة القدم لا تعترف بمثل هذه المهاترات ولا بد ان نتقبل الفوز والهزيمة وان نقر بهماquot;.

واكد ان دور الاياب سيشهد تغييرا في شكل الفريق بعد انسجام بعض العناصر غير الاساسية بسرعة، مشيرا الى ان الجهاز الفني لم يستقر على اي لاعب حتى الان من اجل ضمه الى صفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوية.

وفي الاسكندرية، دخل حرس الحدود معسكرا مغلقا استعدادا للقاء المهم، وركز مديره الفني طارق العشري علي تحضي اللاعبين بدنيا ونفسيا للمواجهة الثانية مع الاهلي في اقل من اسبوعين خصوصا انه يدرك تماما ان حامل اللقب لن يرضى عن الفوز بديلا للرد على المشككين في مسيرته في الفترة الاخيرة,

واظهر لاعبو حرس الحدود حالة من الجدية والاصرار اثناء التدريبات الاخيرة لتقديم عرض قوي يؤكد جدارتهم بالفوز الاول وتحقيق الانتصار الثاني في تاريخ لقاءات الفريقين مقابل 14 فوزا للاهلي.

ويعتمد العشري على القوة الضاربة الهجومية لاحمد عبد الغني واحمد عيد عبد الملك ومن خلفهم محمد الهردة الذين اختارهم المدير الفني للمنتخب حسن شحاتة ضمن التشكيلة التي ستواجه كينيا وديا الجمعة المقبل استعدادا لتصفيات امم افريقيا 2010 في انغولا ومونديال 2010 في جنوب افريقيا.