قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حميد شيبانيقال أمين سر الاتحاد اليمني لكرة القدم الدكتور حميد شيباني إنه لا توجد نيّة لاعتذار اليمن عن استضافة منافسات بطولة كأس الخليج العربي المقبلة في نسختها العشرين المقرر انطلاقها في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثانيللعام القادم.

وطمأن الدكتور شيباني في تصريح خاص لـquot;إيلافquot;، جمهور الكرة اليمني بعدم وجود نية للاعتذار نهائيًا، مؤكدًا تواصل مراحل التجهيز للاستضافة، ومتوقعًا بأنّ نسبة الانجاز في البنية التحتية لمشاريع خليجي عشرين تصل حاليًا نحو خمسين في المئة .

وحدد امين عام اتحاد الكرة اليمني شهر سبتمبر/أيلول من العام 2010 كموعد اخير للانتهاء من تنفيذ وتأهيل ملاعب ومنشآت خليجي عشرين في كل من محافظتي عدن وابين الساحليتين المقرر لهما استضافة منافسات البطولة الإقليمية العريقة للمرة الأولى في تاريخ اليمن .

وأوضح الدكتور حميد شيباني أن اللجنة المنظمة العليا لخليجي عشرين ستواصل عقد اجتماعاتها الدورية يوم الاحد القادم في صنعاء لمناقشة وإقرار المواضيع المدرجة في جدول اعمالها .

ولفت في ختام تصريحه إلى ان الإعلان عن شعار البطولة العشرين لكأس الخليج فضلاً عن هوية الشركة الراعية لها سيتم في اجتماع سيضم مسؤولي اتحادات اللعبة الخليجية والعراق واليمن في نهاية شهر نوفمبر من العام الجاري.