قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فقد الشباب فرصة المنافسة على لقب دوري زين السعودي للمحترفين، بعد تعادله السبت أمام مضيفه الاتفاق بدون أهداف في افتتاح مباريات المرحلة التاسعة عشرة لكرة القدم.

وبهذا التعادل ابتعد الشباب عن المنافسة قبل 3 مراحل من انتهاء مباريات الدوري حيث ارتفع رصيده الى 37 نقطة واذا فاز بالمباريات الثلاثة المتبقية يرتفع رصيده إلى 46 نقطة ، ولن يلحق الهلال الذي سيحتاج من مبارياته الأربعة المتبقية سوى 3 نقاط ما يعطي الهلال أفضلية كبيرة للفوز بالدوري السعودي.

وأعطي الشباب بتلك النتيجة الإشارة الخضراء للهلال الذي يملك مباراة يوم غد الأحد مع الحزم ستحدد وجهة لقب الدوري بشكل رسمي، حيث يعطي فوز الهلال بنتيجتها لقب الدوري للزعيم.

وارتقى الاتفاق إلى المركز السابع برصيد 21 نقطة متقدما على الفتح بفارق الأهداف.

وفي مباراة ثانية اقيمت اليوم فاز الأهلي على ضيفه الوحدة بهدفين مقابل لا شيء سجلهما مدافع الوحدة سليمان اميدو في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 43 ومحمد مسعد في الدقيقة 56. ورفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس خلف الوحدة الذي يتساوى معه في الرصيد لكنه يتقدم بفارق الهداف.

وفي اخر مباريات اليوم فاز نجران على مضيفه الفتح بهدف نظيف سجله المهاجم موسى سليمان في الدقيقة 68. ورفع نجران رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر بينما استمر الفتح على رصيده السابق 21 نقطة في المركز الثامن.