اعتمد الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي قائمة اللاعبين التي ستغادر فجر الخميس إلى كوريا الجنوبية لإقامة معسكر إعدادي استعداداً للقاء فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في إياب نصف نهائي دوري الأربعة من دوري أبطال آسيا 2010م والذي يقام يوم الأربعاء المقبل.

وضمت القائمة 24 لاعباً وهم: وليد عبد الله وحسين شيعان وإبراهيم زايد ونايف القاضي وتفا ريس وسند شرا حيلي وماجد العمري وحسن معاذ وعبد الله شهيل وعبد الله الأسطا وزيد المولد وأحمد عطيف وعبد ه عطيف وكماتشو وعمر الغامدي وسونق وعلي عطيف وعبد الملك الخيبري وفهد حمد وفيصل السلطان وأخوان أولفيرا وناصر الشمراني وعبد العزيز السعران وعبد العزيز اليوسف بالإضافة إلي أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والوفد الإعلامي المرافق حيث سيترأس البعثة مدير الفريق خالد المعجل على أن يلتحق رئيس النادي بالبعثة خلال اليومين القادمين.

وستغادر البعثة في تمام الساعة الثانية من فجر الخميس على متن الطائرة التي الخاصة التي تكفل بها الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان.

وسيقيم الفريق معسكر تحضيري بمدينة بوك مو لمدة أربعة أيام قبل الانتقال إلى العاصمة الكورية سيئول استعدادا للقاء.

وكان سكرتير الفريق محمد شطا قد وصل إلى مدينة بوك مو وذلك لإنهاء الترتيبات اللازمة للبعثة قبل وصولها.

وسيجري الفريق اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصراً مرانه الأخير على إستاد الأمير خالد بن سلطان قبل المغادر.

وكان الفريق قد أجرى حصة تدريبية تكتيكية من خلال إقامة مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها المدير الفني جورج فوساتي العديد من الجمل التكتيكية.

وشهد المران متابعة إدارية من قبل رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وعلى صعيد الألعاب المختلفة تلقى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان خطاب من الأمين العام للاتحاد السعودي لألعاب القوى المهندس سهيل الزواوي هنأه من خلاله بالانجاز الكبير الذي حققه عدائي النادي في بطولة الرياض لاختراق الضاحية لأندية منطقة الرياض والتي أقيمت في الحرس الوطني يوم الخميس الماضي حيث حقق فريق النادي في جميع الدرجات الثلاث المركز الأولى في البطولة .