لن يصافح لاعب وسط ارسنال الانكليزي الدولي الفرنسي سمير نصري مواطنه وليام غالاس لاعب توتنهام خلال مباراة الفريقين اليوم السبت على ملعب quot;الاماراتquot; في الدوري الانكليزي لكرة القدم، بحسب ما ذكرت صحيفة quot;ذي صنquot; الانكليزية الواسعة الانتشار.

وكتبت الصحيفة ان نصري لا يزال حاقدا على غالاس لاعب ارسنال السابق، عندما قام الاخير بتأنيبه والصراخ بوجهه، لجلوسه على الكرسي المخصص للمهاجم تييري هنري في الحافلة التي كانت تقل منتخب فرنسا خلال كأس أوروبا 2008. واعتبر غالاس في سيرته الذاتية ان نصري لعب دورا تخريبيا خلال كأس أوروبا 2008.

ودافع نصري عن نفسه لاحقا: quot;كان تييري غائبا لاصابة في ظهره، فجلست على مقعده في الحافلة. وعندما جاء قال لي هل يمكنك النهوض؟ لكنه قالها بطريقة معينة. ولتسوية الموضوع، قلت له حسنا، الاحترام يجب ان يكون متبادلاquot;.

ونقلت الصحيفة عن مصدر داخل النادي ان نصري (23 عاما) لا يريد مصافحة غالاس، لكن لاعبي الفريق يحاولون اقناعه بالعدول عن رأيه.

وكان غالاس (33 عاما) انضم الى ارسنال عام 2006 من تشلسي لكن نصري قال انه لم يتحدث مع quot;غالاس لمدة عامين خلال تواجده مع المدفعجيةquot;.

وانتقل غالاس بعدها الى توتنهام الجار اللدود لارسنال في شمال لندن، رغم العرض الذي قدمه ارسنال لتجديد عقده.

وبحال عدم مصافحة نصري لغالاس، ستكون الحالة الثانية في الاونة الاخيرة في الملاعب الانكليزية، بعد رفض واين بريدج لاعب مانشستر سيتي مصافحة جون تيري قائد تشلسي وزميله السابق لقيام الاخير بعلاقة جنسية خارج الزواج مع صديقته السابقة.