انطلقت الاثنين الجولة السابعة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي تحت 23 سنة ، وكانت الجولة قد انطلقت بأربعة لقاءات حيث استضاف فريق الأهلي نظيره القادسية , فيما حل النصر ضيفا على فريق الفيصلي , فيما استضاف الفتح نظيره الهلال في الإحساء , فيما غادر الاتفاق إلى الرس للقاء مستضيفه فريق الحزم .


الأهلي - القادسية

تمكن الأهلي من مواصلة انتصاراته وذلك بعد تغلبه على فريق القادسية بهدفين للاشيء وذلك على إستاد الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي .

وكان الأهلي قد تمكن من تسجيل هدفه الأول عن طريق أحمد العوفي في الدقيقة quot; 9 quot; قبل أن يضيف اللاعب نفسه هدف فريقه الثاني في الدقيقة quot; 23 quot; لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين .

وكانت المباراة قد شهدت طرد اللاعب أحمد العوفي بالبطاقة الحمراء في الدقائق الاخيره من المباراة .

وبهذه النتيجة يترفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط محتلا المركز الثالث في المسابقة فيما تجمد فريق القادسية عند نقاطه الـ 6 محتلا بذلك المركز الثامن .


الفتح - الهلال

وعلى ملعب نادي الفتح تمكن الهلال من خطف هدف التعادل في الدقائق الاخيره من المباراة بعد أن كان الفتح متقدما بهدف نظيف منذ الدقيقة quot; 25 quot; من عمر المباراة .

في مباراة متوسطه استطاع الهلال من خطف نقطة ثمينة من مضيفه الفتح عن طريق مهاجمه فهد الجهني في الدقيقة quot; 87 quot; , وكان الفتح هو البادئ في التسجيل في الدقيقة quot; 25 quot; ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما .

وبهذه النتيجة يترفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط محتلا المركز الخامس بينما يترفع رصيد الفتح إلى 5 نقاط محتلا المركز العاشر في سلم الترتيب .


الفيصلي - النصر

وعلى إستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية تعادل فريق النصر مع نظيره فريق الفيصلي بهدف لكل منهما .

وبهذه النتيجة يترفع رصيد النصر إلى 8 نقاط محتلا بذلك المركز الرابع , فيما ارتفع رصيد الفيصلي إلى 7 نقاط محتلا المركز السابع في الترتيب .


الحزم - الاتفاق

وفي مباراة مثيره مليئة بالأهداف تمكن فريق الاتفاق من خطف النقاط الثلاث أثر فوزه على مستضيفه الحزم بثلاثة أهداف لهدفين وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الحزم .

وجاءت أهداف الاتفاق عن طريق علي الزقعان و عبدالرحمن الخيبري و خالد العبود , بينما سجلت أهداف الحزم عن طريق خالد مسعود و رياض العريني عن طريق ضربة جزاء .

وبهذه النتيجة يترفع رصيد الاتفاق إلى 13 نقطة محتلا المركز الأول فيما أحتل الحزم المركز الأخير بدون اى نقطه .


تجدر الإشارة إلى حجوزات الطيران ساهمت في تأجيل ثلاث مباريات من المسابقة وهي quot; الرائد و الوحدة quot; و الاتحاد والتعاون quot; و quot; الشباب و نجران quot; وسيتم تحديد موعدا جديدا لإقامتها خلال الايام القادمة .