أكد مدرب منتخب قطر لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو ان المباراة مع السعودية قوية ويجب الفوز فيها لانها تشكل الفرصة الاخيرة وان نسبة الفوز متساوية بين الطرفين، في حين اعتبر مدرب quot;الاخضرquot; البرتغالي جوزيه بيسيرو انه سيلعب من اجل الفوز.

وقال ميتسو quot;المباراة قوية جدا وسيخوضها المنتخب القطري من اجل الفوز فقط لانها الفرصة الاخيرة لهquot;.

وتابع quot;المنتخب السعودي معروف بالنسبة لنا وهو فريق كبير وننتظر أن يلعب أمامنا بقوة، واعتقد بان نسبة الفوز في المباراة متساوية بين الفريقين رغم اننا نواجه منتخبا متمرساquot;.

واوضح quot;لدينا مجموعة من اللاعبين المصابين مثل خلفان ابراهيم وابراهيم ماجد وسيباستيان سوريا، وشارك ماجد محمد وفابيو في التدريبات ولكن امكانية مشاركتهما منذ البدية صعبة جدا وقد ادفع بهما في الشوط الثاني، اما بخصوص انس مبارك فهو في المستشفى وننتظر التقرير الطبي للوقوف على حالته بعد تعرضه الى اصابة امام الكويتquot;.

ومضى ميتسو قائلا quot;قبل بداية البطولة كانت كل الفرق مرشحة، وبالنسبة لمنتخب قطر فقد قدم مباراة جيدة أمام الكويت ولكن لم يحالفه الحظ، وامام اليمن حقق الفوز بصعوبة، والآن تركيزنا منصب على التأهل الى نصف النهائي الذي لن يحصل الا بالفوز على السعوديةquot;.

واعتبر المدرب الفرنسي ان quot;منتخب العراق هو المرشح الاكبر للفوز باللقب لانه يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين هم الافضل بعد الجولتين الاوليينquot;.

ورفض التعليق على التصريحات quot;المتعلقة بمستقبله مع المنتخب القطريquot;.

اما بيسيرو، فاعتبر ان المباراة غدا quot;ستكون صعبة على المنتخبين لانها تمثل جواز العبور الى نصف النهائيquot;، مشيرا الى ان المنتخب السعودي quot;يخوض المباراة بفرصتي الفوز والتعادل، لكننا نطمح للفوز على قطر ولن نلعب من اجل التعادل لانه من يلعب من اجل التعادل غالبا ما يخسرquot;.

وعن احتمال اجراء تغييرات في التشكيلة أمام قطر قال بيسيرو quot;قلنا أن دورة الخليج هي فرصة للاعبين لابراز قدراتهم من أجل المشاركة في كأس آسيا، ستحضل تغييرات اجبارية بسبب اصابة محمد عيدquot;.