أكد الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر السعودي انه لا صحة لما تتداوله بعض وسائل الاعلام هذه الأيام من اخبار عن تعاقد النادي مع لاعبين محللين او محترفين غير سعوديين وقال لقد تعودنا دائماً في الصيف او عند توقف المنافسات الرياضية على مثل هذا الطرح الذي لا يستند للواقع .

وأردف الرئيس النصراوي قائلا :الفترة الحالية ليست فترة انتقال حتى يتمكن هؤلاء من ان يتوقعوا مثل ذلك ولعل من اغرب ما قراءته خلال الأيام الماضية ما كتب أيضا عن ان مدرب الفريق أبدى رغبته للادارة في الاستغناء عن نجمي الفريق الكابتن سعد الحارثي والكابتن احمد الدوخي وهذا كلام عار من الصحة ولا يمكن لأي عاقل ان يصدقه فالحارثي والدوخي من نجوم الفريق وأعمدته المهمة والثقة بهما وببقية زملائهم كبيرة لتحقيق أفضل النتائج للنصر في منافسات الموسم وفي البطولة الأسيوية وبإذن الله سيكون لنجوم النصر حضورهم المميز الذي يسعدون به جماهير العالمي واضاف سموه يقول لقد تعودنا ان تكون الشفافية كبيرة بيننا وبين جماهيرنا الوفية وذلك بالإعلان عن أي خبر رسمي من خلال وسائل النادي الرسمية (جوال النادي والموقع الرسمي ) أما ما ينشر من هنا وهناك من اخبار مغلوطة لا تستند لمصادر في النادي فإنها لن تهز ثقتنا وثقة جماهير النصر في نجومنا الذين هم دائما مصدر اعتزازنا جميعاً .

من جهه اخرى ركز مدرب الفريق والتر زينجا في تدريب الليلة على الجوانب اللياقية المكثفة ثم اجرى تدريباً تكتيكياً اعتمد فيه على التمريرات البينية والتسديد المباشر بعد أن قسم اللاعبين لثلاث مجموعات وتدريب آخر على الكرات العرضية واختتم التمرين بمناورة على نصف الملعب .

جانب من التدريبات النصراوية

فيما بدأ اللاعب عبده برناوي تنفيذ برنامجه اللياقي الخفيف حول الملعب في الوقت الذي يواصل فيه اللاعب جون ماكين تدريباته اللياقية .

وعلى صعيد اخر وقع في كشوفات الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي النصر اللاعب أحمد صالح آل درويش نجم فريق نادي المحيط والذي يلعب في مركز (3) كضارب.
وقد تكفل بتسجيله عضو مجلس ادارة النادي المشرف العام على الكرة الطائرة الاستاذ فهد العجلان في إطار دعمه المتواصل للعبة بصفة خاصة والنادي بصفة عامة .