حقق فريق الوصل فوزا مؤثرا على فريق الشباب وتغلب عليه 2/صفر يوم الجمعة في المرحلة الثالثة عشرة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم. وأحرز هدفي اللقاء اللاعب عيسى علي في الدقيقتين 56 و 75 ، رافعا رصيد فريقه الوصل إلى 20 نقطة في المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد الشباب عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وكانت أولى فرص اللقاء من نصيب الوصل بعد مرور 11 دقيقة ، عن طريق عرضية طارق حسن حيث دفع الكرة إلى ماهر جاسم الذي تواجد في مكان رائع بدون رقابة ولكنه سدد الكرة بغرابة شديدة فوق العارضة.

أما أخطر فرص فريق الشباب جاءت في الدقيقة 26 ، من مجهود فردي للاعب بيدراو الذي راوغ الدفاع لكنه أهدر الفرصة.

وباستثناء هاتين الفرصتين ، جاء الأداء ضعيفا وسط الحذر الشديد من جانب الفريقين حيث لم يغامر أي منهما بالهجوم بشكل مؤثر على مرمى المنافس واقتصرت المحاولات على بعض التسديدات من أوليفيرا ومبعلي وريناتو لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب البرازيلي الأصل الكوستاريكي الجنسية الكسندر جيماريش تبديل الوصل الأول بنزول عيسى علي بدلا من ماهر جاسم من أجل تنشيط خط الوسط بعد أن افتقد منطقة المناورات لمصلحة الشباب.

وبالفعل كافأ عيسى علي مدربه وأحرز أول هدفيه في الدقيقة 56 بعدما سدد ضربة حرة مباشرة خدعت حارس الشباب وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 75 نجح الوصل في تعزيز النتيجة بعد هجمة منظمة بقيادة أوليفيرا الذي مرر الكرة إلى خالد درويش ليرفعها بدقة على رأس عيسى علي الذي أحرز منها الهدف الثاني .

وعزز بنى ياس موقعه بين الأربعة الكبار بدوري المحترفين بعدما تغلب على مضيفه الشارقة 1/صفر .

وسجل هدف المباراة الوحيد أندريه سانجهور في الدقيقة 27 من ضربة جزاء.

ورفع بنى ياس رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف العين ، بينما تجمد رصيد الشارقة عند 13 نقطة في المركز الثامن.