عزز فريق توتنهام موقعه في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي لكرة القدم وفرصته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما تغلب على مضيفه ستوك سيتي 2/1السبت في المرحلة الوحدة والثلاثين من المسابقة ، بينما أضعف أستون فيلا فرصته في المشاركة الأوروبية بتعادله مع ضيفه وولفرهامبتون 2/2 .

ويدين توتنهام بفضل كبير للاعبه نيكو كرانيكار الذي سجل هدف الفوز 2/1 للفريق على مضيفه ستوك سيتي الذي عانى من النقص العددي في صفوفه بعد طرد دين وايتهيد في الدقيقة 49 .

ورفع توتنهام رصيده إلى 55 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط أمام ليفربول وخمس نقاط أمام مانشستر سيتي واستون فيلا.

وافتتح إيدور جودجونسون التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 46 ثم ازدادت الأمور سوءا بالنسبة لستوك سيتي عندما طرد وايتهيد في الدقيقة 49 للخشونة مع لوكا مودريتش.

ومع ذلك تعادل ستوك سيتي في الدقيقة 64 بهدف سجله ماتيو إثرينجتون من ضربة جزاء احتسبها الحكم لقيام بنوا أسوshy;إكوتو بعرقلة ديف كيتسون داخل منطقة الجزاء.

ولكن جودجونسون مرر كرة رائعة إلى كرانيكار الذي سددها في شباك ستوك سيتي معلنا عن فوز توتنهام 2/1 .

وفي استاد quot;فيلا باركquot; افتتح جون كارو التسجيل لأستون فيلا في الدقيقة 17 لكن وولفرهامبتون فاجأه عندما رد بهدفين سجلهما جودي كرادوك وجيمس ميلنر لاعب أستون فيلا (عن طريق الخطأ في مرمى فريقه) في الدقيقتين 23 و38 .

وكثف أستون فيلا ضغطه الهجومي في الشوط الثاني حتى أدرك التعادل قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة بالهدف الثاني لكارو.

وقال مارتين أونيل المدير الفني لفريق أستون فيلا quot;ليسا أفضل هدفين في العالم ولكنه شيء جيد أن نعود بعدما كادت المباراة تضيع من أيدينا ، لا يمكنني سوى إبداء إعجابي باللاعبين.