عبر الدولي الاسباني هداف ليفربول الانكليزي عن تخوفه من التعرض للمزيد من الاصابات بحال بقي محترفا في الدوري الانكليزي الممتاز، نظرا لقساوة اللعب والمتطلبات البدنية الهائلة، بحسب ما ذكرت صحيفة quot;نيوز أوف ذي وورلدquot; البريطانية الصادرة اليوم الاحد.

وقال توريس (26 عاما) الذي يعاني من اصابة قوية قد تبعده عن الدور الاول في المونديال الذي تستضيفه جنوب افريقيا من 11 حزيران/يونيو الى 11 تموز/يوليو: quot;لا اجرؤ على تصور الحالة التي سأكون فيها بعد خمسة أو ستة أعوام من الان اذا بقيت هنا. على الأرجح أن هذا سيخلق لي المشاكل عندما اعتزل. القوة البدنية والعنف أقوى بكثير من باقي الدولquot;.

وتابع النجم الاسباني الذي خضع الشهر الحالي لجراحة في ركبته: quot;البرميير ليغ مسابقة شديدة القساوة. لطالما قدرت الدوري ولاعبيه، ففي موسمي الثالث انا مندهش لرؤية لاعبين من طراز جيرارد (ستيفن)، روني (واين) أو لامبارد (فرانك) يستمرون باللعب على هذا المستوى، لان الدوري منهك للغايةquot;.

واعتبر توريس الذي سجل 18 هدفا في 22 مباراة هذا الموسم، ان مدرب ليفربول ومواطنه رافايل بينيتيز متحجر القلب ومتعب أحيانا لكن quot;لولاه لما جئت الى هنا وهو يعرف كيف يتعامل معي. لقد ساعدني كثيرا وساهم معي في تخطي الكثير من الحواجزquot;.