سيعود المدافع الايمن لفريق بترول أسيوط محمد عبدالله الى صفوف الزمالك ثاني الدوري المصري لكرة القدم اعتبارا من الموسم المقبل. وجاءت عودة عبدالله الى الزمالك بموجب عقد لمدة ثلاث سنوات مقابل 900 ألف جنيه تزيد مئة الف جنيه كل موسم مع دفع الشرط الجزائي للاتحاد السكندري المعار منه الى بترول اسيوط وقدره 150 ألف جنيه على دفعتين، الاولى مع اتمام التعاقد والثانية في كانون الثاني/يناير المقبل.

ولعب محمد عبدالله مع الاسماعيلي ثم خاض رحلة احتراف قصيرة مع كونيا سبور التركي وعاد الى الاهلي ثم الزمالك والاتحاد السكندري قبل ان تتم اعارته في كانون الثاني/يناير الماضي الى بترول اسيوط.

وقال المنسق العام لنادي الزمالك ابراهيم حسن في تصريح لوكالة فرانس برس: quot;اللاعب سيكون اضافة كبيرة للفريق في الفترة القادمة. كنا نراقبه منذ فترة وتأكدنا من اهمية وجوده بيننا خاصة بعد تألقه مع بترول اسيوطquot;، مضيفا ان quot;الزمالك لن يتعاقد مع اي لاعب دون ان يكون له دور في الفريق واضافة لزملائه وانه سينصهر مع روح الفريق وجماعيته، واللاعب الذي يريد ان يرحل لن نتمسك به فقط عليه جلب عرض مناسب وسنتركه بلا مشاكلquot;.

وتابع quot;ان ادارة الزمالك لا تبخل على اللاعبين بأي شىء لذلك يجب ان يرد اللاعبون الجميل ويصبح امامهم هدف واحد وهو البطولة وتقديمها للجماهير الوفية التي لا تستحق ما حدث لها في الفترة السابقةquot;.

من جهته، صرح عبدالله لوكالة فرانس برس قائلا quot;التوأم (المدير الفني) حسام وابراهيم حسن اهم الاسباب في اختيار العودة الى صفوف الزمالك مرة اخرى، ولذلك عندما تحدث معي ابراهيم حسن لم اتردد في الموافقة والعودة الى صفوف الزمالك تحت قيادة حسام حسن احد اهم لاعبي مصر في تاريخها الرياضيquot;.

واضاف quot;هناك أكثر من ناد طلب مني الانضمام الى صفوفه بداية الموسم المقبل اقربهم انبي لكني فضلت ان اكون مع التوأم واشارك في مسيرة الزمالك الجديدة التي ستختلف كثيرا معهمquot;، مؤكدا ان اللعب أمام جماهير الزمالك متعة كبيرة، وقد لمست ذلك العام الماضي، ورغم الاداء والنتائج المخيبة كانت الجماهير تشد من ازرنا ولا تفارقنا لذلك لن نهدأ الموسم القادم الا بحصد البطولات المحلية والافريقية لان الفريق به مجموعة من اللاعبين تستطيع ذلك بما يملكونه من مهارة عالية واصرار والتزامquot;.