اعتبر الهولندي لويس فان غال مدرب بايرن ميونيخ الألماني أن حظوظ فريقه في مواجهته مع إنتر ميلان الإيطالي أكبر من المواجهة مع برشلونة الإسباني حامل اللقب لو تأهل الأخير إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وقال فان غال في مؤتمر صحافي quot;فرصتنا أمام إنتر ميلان أكبر بكثير مما لو أن المواجهة مع برشلونةquot;.

وأضاف أن quot;إنتر ميلان لا يلعب بأسلوب هجومي كما برشلونةquot;.

وكان إنتر ميلان أقصى برشلونة بطل الموسم الماضي من نصف النهائي (3-1 ذهاباً / 0-1 إياباً) وتأهل لأول مرة منذ عام 1972 إلى نهائي المسابقة التي ستقام في 22 أيار (مايو) على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، في حين تأهل بايرن ميونيخ على حساب ليون الفرنسي (1-1 ذهاباً / و3-0 إياباً).

وسيواجه فان غال في مدريد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يشرف على إنتر ميلان ويحاول تتويجه لأول مرة بعد أن بلغ النهائي للمرة السادسة في تاريخه.

ويعرف فان غال مورينيو جيداً إذ عمل الأخير مترجماً له ورجل إحصاءات عندما كان الأول مدرباً لبرشلونة، وقال في هذا الصدد quot;إنه صديقquot;.

وكان مورينيو وصف فان غال بأنه quot;مدير فني استثنائيquot;.

من جانبه، اعتبر المدافع فيليب لام quot;إنتر ميلان يناسبنا أكثر من برشلونة، لكن أياً يكن الخصم، المباراة ستكون صعبةquot;، في حين رأى لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر quot;كنت أتمنى أن يتأهل إنتر ميلان، لكن يجب ألا ننسى أن هذا الفريق قوي لأنه هزم تشيلسي وبرشلونة. إنه بالنسبة إليّ مرشح قوي لإحراز اللقبquot;.