في الوقت الذي نجح فيه النادي الأهلي في حسم بطولة الدوري المصري الممتاز قبل انتهاء المسابقة بثلاثة أسابيع، بدأت تدور الآن موجة من الجدل الإعلامي والجماهيري حول قائمة الفريق المنتظرة خلال الموسم المقبل، في ظل احتياج الفريق للدعم الفني في كافة الخطوط.

وقد بدأت تتردد الآن الكثير من الأحاديث والتكهنات حول أسماء عدد من اللاعبين، يأتي في مقدمتهم حارسه السابق، عصام الحضري، الذي يلعب حاليا ً في صفوف النادي الإسماعيلي، وكذلك لاعبي حرس الحدود أحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغني، ولاعب بتروجيت وليد سليمان، إضافة ً إلى لاعب ويستهام الإنكليزي الحالي والزمالك السابق، أحمد حسام quot;ميدوquot;. كل هذه الأخبار، وإن غلفتها حالة من الغموض، تثبت أن هناك محاولات جدية بالفعل من جانب لجنة الكرة بالنادي الأهلي لتعزيز صفوف الفريق بداية ً من الموسم الجديد، خصوصا ً بعد أن بدأت تظهر بعض أوجه القصور على الفريق، لاسيما في مركزي الدفاع وحراسة المرمى، رغم التتويج المحلي.

وفي الوقت الذي ازدادت فيه حدة الجدل، وسط عاصفة من التأييد الجماهيري، بشأن إمكانية عودة الحضري إلى القلعة الحمراء، خرج هادي خشبة مدير الكرة بالنادي ليؤكد على أن لجنة الكرة لم تتطرق مطلقاً لمناقشة قضية عودة الحضري من عدمها. وتدور الآن داخل أروقة النادي الأهلي معلومات تؤكد أن الحضري حصل بالفعل على موافقة مبدئية بإمكانية عودته من جديد إلى النادي الأهلي من مدرب الفريق الحالي، حسام البدري، وإن ظل الأمر مرهونا ً في النهاية بموافقة مجلس الإدارة.

وبحسب معلومات استقتها quot;إيلافquot; من مصادر مقربة من النادي الكبير، فإن صفقة انضمام مهاجم الحرس، أحمد عبد الغني، للنادي الأهلي باتت مسألة وقت، ليس أكثر أو أقل. ويُقال أن المفاوضات التي تجريها لجنة الكرة في هذا الإطار بلغت مراحل متقدمة، وينتظر أن تسفر عن نتيجة إيجابية خلال الفترة القادمة. أما اللاعب وليد سليمان، فمازال موقفه معلقاً، حتى مع تقدم إدارة ناديه باعتذار رسمي لإدارة نادي الزمالك، الذي سبق له مخاطبة الفريق البترولي، من أجل ضم لاعبه بدءا ً من الموسم المقبل.

أما بخصوص اللاعب أحمد حسام quot;ميدوquot;، فلم تستبعد المصادر ذاتها إمكانية إتمام صفقة انتقاله للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل بعد أن بات مؤكداً تخلي ناديه الانكليزي عن جميع لاعبيه بعد هبوطه للدرجة الثانية، حتى في ظل ما تناقلته عنه بعض وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة، والتي أكد خلالها على صعوبة انضمامه للنادي الأهلي.

كما أشارت تقارير صحافية إلى قرب انتقال ظهير أيمن نادي اتحاد الشرطة، رضا العزب، إلى صفوف القلعة الحمراء بداية ً من الموسم الجديد مقابل 3 مليون جنيه.