يتصدر قائد منتخب ألمانيا لكرة القدم ميكايل بالاك لائحة اهتمامات مدرب نادي شالكه الالماني فيليكس ماغاث لضمه الى صفوف الفريق quot;الأزرقquot; في الموسم المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة quot;برلينر كورييرquot; الألمانية.

وقال ماغاث الذي اشرف سابقا على بالاك بين عامي 2004 و2006 عندما كان مدربا لبايرن موينيخ الالماني: quot;نحن مهتمون في التعاقد مع ميكايل بالاك. أنا واثق انه مستعد للقبول بتخفيض راتبه اذا قرر العودة الى البوندسليغاquot;.

وكان بالاك (33 عاما) أكد الشهر الماضي بانه لا يعلم اذا كان سيدافع عن الوان تشلسي الانكليزي الموسم المقبل لكن دون ان يصدر عنه اي موقف جازم، وكان يعتزم مبدئيا ان يمدد عقده الذي ينتهي في حزيران/يونيو المقبل، حتى 2011 مع خيار مواصلة مشواره مع متصدر الدوري الانكليزي الممتاز حتى 2012 لكن المفاوضات بين الطرفين تراوح مكانها.

كذلك سرت أخبار ان مدرب بالاك السابق في تشلسي ومدرب انتر ميلان الايطالي حاليا البرتغالي جوزيه مورينيو وضع قائد المنتخب الالماني على لائحة اللاعبين الذين يسعى للتعاقد معهم الموسم المقبل.

وخاض بالاك أكثر من 100 مباراة في الدوري الانكليزي منذ قدومه عام 2006، وهو مرشح بقوة ليحرز مع ناديه اللندني لقبي الدوري والكأس هذا الموسم.

وانتقل بالاك لى صفوف تشلسي قادما من بايرن ميونيخ، بعد ان لعب في صفوف كايزرسلاوترن (1997-1999) وباير ليفركوزن (1999-2002).