قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتذر كيفن برينس بواتنغ عن تسببه في إصابة قائد منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم مايكل بالاك ومن ثم غيابه عن صفوف فريق بلاده في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب إفريقيا في وقت لاحق من العام الجاري.

ونقلت صحيفة quot;سبورتس بيلدquot; عبر موقعها على الانترنت عن بواتنغ قوله: quot;أنا آسف. لم يكن ذلك مقصوداً.. الأمر يبدو في منتهى الغباءquot;.

ويأتي الاعتذار بعد 3 أيام من الاصابة التي وقعت في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم والتي فاز فيها تشيلسي الذي يلعب له بالاك بهدف للاشيء يوم السبت.

وأصيب بالاك البالغ من العمر 33 عاماً خلال الشوط الأول من المباراة إثر تعرّضه للعرقلة من جانب بواتنغ، وعبر الثلاثاء عدد من المشجعين عن غضبهم عبر العديد من المواقع على شبكة الانترنت ووصف بعضهم بواتنج المولود في برلين لأم من غانا وأب ألماني بأنه quot;عدو الشعب الأولquot; في حين وصف بعض الأشخاص أنفسهم بأنهم quot;مجموعة مناوئة لبواتنغquot;.

وكان بالاك يتطلع للمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة وربما الاخيرة.

ومن المفارقات ان بواتنغ سيشارك في نهائيات كأس العالم مع منتخب غانا كما ان أخاه غير الشقيق جيروم ضمن التشكيلية الاولية للمنتخب الالماني التي ستخوض النهائيات.

ومن غريب الصدف أن القرعة أوقعت ألمانيا في نفس المجموعة التي تضم غانا ايضاً وسيلتقي الفريقان في الدور الاول في 32 من حزيران (يونيو) المقبل.