حقق منتخب الجزائر فوزا هزيلا على نظيره الاماراتي 1-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت السبت في مدينة نورمبرغ الالمانية في اطار استعدادات الاول لنهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010.

وسجل كريم زياني (51 من ركلة جزاء) الهدف الوحيد.

وتلعب الجزائر في نهائيات المونديال من 11 حزيران/يونيو الى 11 تموز/يوليو ضمن المجموعة الثالثة الى جانب انكلترا والولايات المتحدة وسلوفينيا.

وتابع المنتخب الجزائري الممثل الوحيد للعرب في جنوب افريقيا نتائجه المتواضعة اذ سبق ان تلقى خسارتين متتاليتين امام صربيا ثم جمهورية ايرلندا بنتيجة واحدة صفر-3.

ولم يقدم المنتخب الجزائري اداء افضل من نظيره الاماراتي الذي كان ندا قويا وجاراه في كل شيء هجوما ودفاعا وفرصا نجح الحارس الجزائري فوزي الشاوشي في التصدي لها خصوصا من الركلات الحرة التي نفذها بدقة المتخصص سبيت خاطر.

ولم يكن الفوز سهلا على الاطلاق رغم مؤازرة نحو 16 الف مشجع جزائري، ولولا احتساب ركلة جزاء من كرة ارتطمت بيد احد اللاعبين الاماراتيين لكانت النتيجة سلبية.

ورغم هذا المستوى غير المقنع للمنتخب الجزائري الذي تميز مرة جديدة بالعقم الهجومي وعدم التسجيل، اعرب المدرب رابح سعدان عن رضاه عما قدمه رجاله خصوصا على صعيد الاداء الجماعي واللياقة البدنية، مشيرا الى انه يأمل بمعالجة جميع الثغرات قبل مواجهة سلوفينيا في المباراة الاولى في 13 الحالي.