كايب تاون: أعرب مدرب انكلترا الايطالي فابيو كابيلو عن امله في quot;مشاهدة المنتخب الانكليزي الذي أعرفه ويتألق في الحصص التدريبية الاعدادية لمبارياتنا في نهائيات كأس العالمquot;.

وقال كابيلو في المؤتمر الصحافي quot;لم نلعب مباراة جيدة اهدرنا كرات عدة وقمنا بتمريرات خاطئة كثيرة وعند الاقتراب من المرمى كانت لدينا الامكانية للتسديد ولكن اللاعبين فضلوا التمرير وضاعت علينا فرصا بالجملةquot;، مضيفا quot;اعتقد بان اللاعبين لم يتخلصوا حتى الان من ضغط كأس العالم، انهم يلعبون جيدا في التدريبات ويكونون في قمة مستواهم، لكن يحدث العكس في المباريات، ليس هذا هو الفريق الذي اعرفهquot;.

وتابع اتمنى ان ارى فريقي الذي اعرفه، عانينا من هذه الامور في بداية مشواري مع المنتخب واعتقدت باننا نسينا هذه المرحلة لكننا نعاني منها في الوقت الحالي عندما نرى الاخطاء السهلة التي يرتكبها لاعبون من الطراز الرفيع. لم تكن هناك روح الفريق، كما لا يجب ان ننسى بان الجزائر عززت الدفاع والوسط ولم يكن من السهل اختراقها لكننا على الرغم من ذلك نجحنا في خلق العديد من الفرص التي فشلنا في ترجمتها الى اهدافquot;.

وتابع quot;الجزائر لعبت جيدا واستحوذت على الكرة ودافعت جيدا لكن لم يكن لها فرصا كثيرة، سنحت امامنا فرصا لم نترجمها واعتقد انها نتيجة جيدة للجزائرquot;.

ورفض كابيلو الحديث عن تحمل مهاجم مانشستر يونايتد واين روني لجزء من المسؤولية في هذه النتائج المخيبة بالنظر الى ابتعاده عن مستواه، وقال quot;لا احب الحديث عن اداء لاعب واحد في الفريق، بل يجب ان نرى الاداء الجماعي وجميع اعضاء الفريق، روني واحد من اللاعبين الذين لم يقدموا ما هو منتظر منه في الملعب. اعتقد بان روني لم يلعب حتى الان بمستواه الذي نعرفه ولكن ليست هذه هي المشكلة، فنحن بحاجة الى نتيجة ايجابية تحرر اللاعبين من الضغط النفسيquot;.

وتابع quot;لدينا فرصة التقدم والتاهل الى الدور الثاني وقلت ذلك للاعبين في غرف الملابس بعد المباراة، يجب التركيز على المباراة المقبلة وتعادل سلوفينيا والولايات المتحدة 2-2 خدمنا كثيرا. اعتقد انه اذا حققنا نتيجة جيدة امام سلوفينيا فان ذلك سيحرر اللاعبين وسنلعب بالطريقة التي اعرفها عن المنتخب الانكليزيquot;.

واوضح كابيلو انه من السابق لاوانه الحديث عن استقالته من منصبه في حال الخروج من الدور الاول او حتى الثاني، وقال quot;يجب ان ننتظر، لا اعرف لماذا يفكر الناس في هذه الامور، لدي عقد مع الاتحاد الانكليزي واعتقد باننا لم نكن سيئين للغاية لتطرح مثل هذه الدعايات. فريقي لا يزال يختزن الشىء الكثير وسنرى في المباراة المقبلةquot;.

في المقابل، اكد المدافع اشلي كول الذي اختير افضل لاعب في المباراة quot;يجب ان نركز الام على المباراة المقبلة وان نستعد جيدا لمواجهة سلوفينيا من اجل الفوزquot;، مضيفا quot;نثق في امكانياتنا ونعرف انه بامكاننا تحقيق الفوزquot;.

تابعوا معنا كل ما يخص كأس العالم 2010 عبر الملحق الخاص بالمونديال