اعتبر مدرب منتخب انكلترا الايطالي فابيو كابيلو بان عدم احتساب حكم المباراة للهدف الصحيح الذي سجله فرانك لامبارد كان نقطة التحول في المباراة التي انتهت بفوز المانيا الساحق على انكلترا 4-1 اليوم الاحد وبلوغها الدور ربع النهائي.

وقال كابيلو quot;حادثة لامبارد كانت الابرز في المباراة. لقد ارتكب الحكم احدى اكبر الاخطاء، لكن المانيا تملك منتخبا رائعا، لقد نجحوا في تطبيق الهجمات المرتدة السريعة بنجاحquot;.

England manager Fabio Capello follows the World ...

وتابع quot;هذه هي كرة القدم، اشياء بسيطة تفعل الفارقquot;.

في المقابل قال مدرب المانيا يواكيم لوف quot;بين الشوطين قلت للاعبين بانه يتعين علينا ان نسجل هدفا ثالثا، كنا ندرك جيدا باننا نستطيع ان نحسم المباراة بالاعتماد على الهجمات المرتدة، لقد نفذ اللاعبون الخطة بحذافيرهاquot;.

اما مهاجم منتخب المانيا ميروسلاف كلوزه فاعرب عن سعادته عن اداء فريقه بقوله quot;كنا قتاليين منذ الدقيقة الاولى، خلافا للمباراة ضد غانا (فازت بها المانيا 1-صفر). لقد استحقينا الفوز بهذه المباراة عن جدارةquot;.

واضاف quot;قلنا دائما بان هدفنا هو بلوغ الدور نصف النهائي على الاقل، هذا ما نريد ان نحققهquot;. وتابع quot;قلت دائما باننا نملك منتخبا يجيد الهجوم والدفاع، وفي هذه المباراة دهشت من مستواناquot;.

وقال توماس مولر صاحب هدفين في مرمى انكلترا quot;لقد بذلنا جهودا كبيرة، واثبتنا قدرتنا على ان نقدم كرة قدم جميلة. الان كل شيء يجوز على الرغم من ان الطريق صعب جدا امامنا. لا فرق من سنواجه في الدور المقبل، يتوجب علينا ان نهزمهم جميعاquot;.

اما لوكاس بودولسكي صاحب الهدف الثاني فقال quot;يجب ان نحافظ على هدوئنا بعد هذا الفوز. لقد استحقينا الفوز. ضد استراليا سجلنا اربعة اهداف ولعبنا بطريقة جيدة ثم خسرنا مباشرة بعدها ضد صربيا. يتعين علينا ان نحافظ على تركيزناquot;.