لا يزال المهاجم الدولي الجزائري عامر بوعزة حاقدا على مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان الذي لم يعتمد عليه في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا قائمة المشاركين بحيث استغل بوعزة توقعيه للعقد مع فريقه الجديد، ارلس افيننيون الفرنسي، ليتحدث عن سعدان بلغة الثأر.

وقال بوعزة في تصريح له لجريدةquot; لابروفلانسquot; الفرنسية ، اليوم الأربعاء،quot; لقد جئت إلى ارلس افينيون لإعادة بعث مشواري الرياضي وأيضا للبرهنة لبعض الأشخاص( يقصد الناخب الوطني الجزائري رابح سعدان) أني كنت أستحق مكانة في كأس العالم ).

وكان بوعزة قد أمضى رسميا، يوم الاثنين الماضي، على عقد لمدة سنتين مع نادي ارليس افينيون الصاعد الجديد إلى الدرجة الأولى للدوري الفرنسي لكرة القدم وقد كان اللاعب الجزائري بدون فريق بعد انتهاء عقده مع نادي بلاكبول الانكليزي الذي صعد معه في نهاية الموسم الماضي إلى الدوري الانكليزي الممتاز، و الذي لم يقدم له أي عرض لتجديد العقد، و وقد غادر بوعزة إذن انكلترا نحو فرنسا التي عرفت بداية مشواره الاحترافي سنة 2001 ضمن نادي ايفري قبل أن ينظم عام 2002 إلى فريق واتفورد الانكليزي ثم ارتحل بين أندية تاشرلتون وفولهام وبيرمينغهام سيتي.

وقد غاب بوعزة (25سنة)عن نهائيات مونديال جنوب أفريقيا بسبب تأخر تعافيه من الإصابة المعقدة على مستوى الركبة، والتي عالجها بمركز الطب الرياضي quot; اسبيتارquot; بالعاصمة القطرية الدوحة. وهي الإصابة التي أبعدته عن الميادين منذ شهر مارس الماضي.

وقد كان اللاعب يتمنى استدعائه إلى معسكر المنتخب الجزائري، الذي جرى في النصف الثاني من شهر مايو الماضي بمرتفعات quot;كرانس مونتاناquot; السويسرية، ومواصلة العلاج بنفس المكان على أمل الشفاء قبل موعد المونديال، إلا أن الناخب الوطني رابح سعدان فضل عدم اللجوء إلى هذا الخيار مما أثار استياء بوعزة الذي برز خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا التي جرت بأنغولا في شهر يناير الماضي حيث سجل هدف الفوز في مرمى كوت ديفوار(3-2) في ربع نهائي المنافسة.