نفى نادي الزمالك المصري صحة تقارير بلجيكية عن امتلاك نادي أندرلخت عقد رسمي موقع مع نجمه محمود عبد الرازق quot;شيكابالا،quot; معتبراً أن ما يقال في هذا الصدد هدفه الضغط على النادي لقبول العرض المقدم من أندرلخت لضم اللاعب.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الأبيض عن quot;مسؤولينquot; فيه قولهم إن ما نشر على صفحات موقع النادي البلجيكي quot;ما هو إلا محاولات للضغط لقبول العرض الهزيل للنادي البلجيكي،quot; وأن شيكابالا quot;باق مع الزمالك ولم يوقع عقود انتقال رسمية.quot;

ولم تستبعد مصادر الزمالك أن تكون شركة التسويق الألمانية المتعاقدة مع شيكابالا هي التي قامت بالتوقيع على العقود نيابة عن اللاعب، ولكنها رأت أن الأمر هو quot;مجرد وسيلة ضغط لا أكثر بعد أن ابلغهم اللاعب برفضه للانتقال.quot;

وبحسب الزمالك فإن بعض التقارير البلجيكية المقربة من أندرلخت كانت قد أشارت إلى أن إدارة النادي ستبذل أقصى ما في وسعها من أجل ضم اللاعب المصري، مشيرة إلى أن الأخير وقع عقداً لمدة أربع سنوات مع أندرلخت.

وكان أندرلخت قد تقدم بعرض لشراء شيكابالا قبل فترة، وكثر الحديث عن طلب اللاعب فسخ عقده مع الزمالك، لكن إدارة النادي رفضت العقد بسبب تواضعه، إذ لم يتجاوز مليون دولار.

ونجح عمرو الجنايني، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في احتواء أزمة شيكابالا الأسبوع المنصرم، حيث أكد اللاعب أنه لم يتقدم بأي طلب لفسخ العقد، وأن شركة التسويق هي التي قامت بتقديم الطلب لنادي الزمالك.

وقام اللاعب، خلال الاجتماع، وفقاً لما ذكر الموقع الرسمي للزمالك، بالتوقيع على إقرار يطالب فيه بإلغاء فسخ العقد، كما أكد أنه يرفض أن يقوم بمثل هذا التصرف مع الزمالك quot;صاحب الفضل الأول عليهquot;، بحسب قوله.