نفى وكيل اعمال نجم المنتخب الهولندي ويسلي سنايدر بان الاخير ينوي ترك انتر ميلان بطل ثلاثية الدوري والكأس الايطاليين ودوري ابطال اوروبا، واضعا بالتالي حدا للاخبار التي تتحدث عن امكانية الانتقال الى مانشستر يونايتد الانكليزي.

وكان مانشستر ابرز الاندية الساعية للتعاقد مع سنايدر الذي كان من افضل نجوم مونديال جنوب افريقيا 2010، لكن لاعب اياكس امستردام السابق اكد في اكثر من مناسبة انه سعيد في ميلانو ولا ينوي الرحيل.

وجدد وكيل اعماله سورين ليربي هذه الرغبة ايضا بقوله quot;انه احد الاعوام الذي كان فيه كل شيء جميل ومثالي. من الصعب جدا ان ينسى ويسلي كل ما حصل هنا (ميلانو) هذا العام. لقد صنع التاريخ والجميع سعيد بذلك. مستقبله في انتر. لا يوجد هناك اي شكوك حول هذه المسألة او اي مشكلةquot;.

وكان رئيس انتر ميلان ماسيمو موراتي كشف بان سنايدر الذي قاد منتخب بلاده الى نهائي مونديال جنوب افريقيا بتسجيله 5 اهداف، محط اهتمام مانشستر يونايتد، مضيفا quot;رغبة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع سنايدر حقيقية لكنني لم ابحثها لكي لا اسقط في الاغراءquot;.

وينتهي عقد سنايدر (26 عاما) مع انتر ميلان عام 2013 وقد دخل النجم الهولندي الى موسم 2009-2010 وهو يضع امامه هدف الرد على غطرسة ريال مدريد الاسباني الذي لم ير فيه اللاعب الذي بامكانه ان يرتقي الى مستوى الهالة النجومية للنادي الملكي الذي فضل ان ينفق اكثر من 250 مليون يورو من اجل التعاقد مع لاعبين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة.

لكن من المؤكد ان النادي الملكي نادم على تفريطه بخدمات هذا اللاعب الذي حصد جميع الالقاب الموسم الماضي مع انتر ميلان وكان قاب قوسين او ادنى من قيادة منتخب بلاده الى لقب بطل العالم للمرة الاولى في تاريخه، في حين ان ريال مدريد ونجومه رونالدو وكاكا وبنزيمة خرجوا من الموسم خاليي الوفاض تماما ان كان صعيد الدوري والكأس المحليين او مسابقة دوري ابطال اوروبا وكأس العالم.