لندن: كشف المدرب الايطالي لمانشستر سيتي الانكليزي روبرتو مانشيني بانه مستعد لاستقبال النجم البرازيلي روبينيو في الفريق مجددا في حال كان جاهزا لان يرتقي الى المستوى المطلوب.

وكان مانشيني تخلى عن خدمات روبينيو في منتصف الموسم الماضي واعاره لفريقه السابق سانتوس بعدما ضاق ذرعا بالعروض المتأرجحة التي قدمها لاعب ريال مدريد الاسباني السابق الذي دخل في مواجهة مع مدربه الايطالي.

وفشل روبينيو في الارتقاء الى مستوى التحدي مع مانشستر سيتي الذي دفع مبلغا قياسيا بالنسبة للدوري الانكليزي وقدره 49 مليون يورو، من اجل التعاقد مع النجم البرازيلي من ريال مدريد.

لكن مستوى روبينيو تحسن بشكل كبير مع فريقه السابق سانتوس ونجح بفضل ذلك في ضمان مركزه ضمن تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 حيث كان من افضل لاعبي منتخب بلاده الذي ودع العرس الكروي من الدور ربع النهائي على يد نظيره الهولندي (1-2).

وتنتهي فترة اعارة روبينيو الى سانتوس الاسبوع المقبل، ويبدو انه سيعود الى الفريق الانكليزي لكن عليه ان يغير سلوكه السابق، وذلك بحسب ما اشار مانشيني اليوم في تصرح لشبكة quot;سكاي سبروتس نيوزquot;.

وحول امكانية عودة روبينيو الى مانشستر سيتي، قال مانشيني quot;في الوقت الحالي كلا. لكن الامور مرتبطة بهquot;، مضيفا quot;روبينيو سينهي عقده مع سانتوس. وبعدها سيبقى في البرازيل لاسبوع اضافي وسيلعب مع منتخب بلاده (مباراة ودية ضد الولايات المتحدة في 10 الشهر المقبل) قبل ان يعود الى مانشستر سيتيquot;.

واشار مانشيني ايضا الى انه ما زال يسعى للتعاقد مع المهاجم الايطالي الشاب ماريو بالوتيلي من انتر ميلان، ولاعب الوسط جيمس ميلنر من استون فيلا، علما بان الفريق الازرق عزز صفوفه حتى الان بكل من لاعب الوسط العاجي يايا توريه من برشلونة الاسباني، والجناح الاسباني دافيد سيلفا من فالنسيا، والظهير الالماني جيروم بواتنغ من هامبورغ، والمدافع الصربي الكسندر كولاروف من لاتسيو الايطالي.