قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ميلانو:أطلقت شركة طيران الامارات القميص الجديد لنادي ميلان بموجب عقد الرعاية الذي ابرمته الناقلة الاماراتية في شباط/فبراير الماضي مع النادي الايطالي لمدة خمس سنوات مقابل 60 مليون يورو.

تم تدشين القميص الجديد خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الخميس في مطار مالبينسا في ميلانو أمام طائرة الإيرباص أ380 التي أحضرتها طيران الإمارات خصيصا لهذه المناسبة، ووضعت عليها ملصقا ضخما يمثل قميص النادي بشعار طيران الامارات.

وقال الشيخ احمد بن سعيد ال مكتوم الرئيس التنفيذي لطيران الامارات :quot;ظهور شعار طيران الامارات على قمصان لاعبي ميلان جاء ثمرة لاتفاقية رعاية وسيرى مشجعو الفريق ليس في ايطاليا وحسب بل عبر العالم شعار طيران الامارات، ويسعدني ان ارى طائرة طيران الإمارات الإيرباص أ380 في ميلانو التي ستوفر لركابنا فرصة تجربة منتجاتها المتفوقة لاول مرة في ايطالياquot;.

ومن جانبه، قال ادريانو جالياني نائب الرئيس التنفيذي لميلان وعضو مجلس الادارة المنتدب:quot;اطلاق القميص الجديد يلخص فلسفة ثلاث شركات متفوقة كل في مجالها وهي طيران الإمارات واديداس وميلان quot;، مشيرا الى انها المرة الاولى التي ترتدي طائرة عملاقة قميصا رياضيا الامر الذي يحفز على تحقيق المزيد من الانجازات في المستقبل القريبquot;.

ومن المقرر ان يشاهد الجمهور لاعبي ميلان بالقمصان الجديدة خلال بطولة كأس طيران الإمارات التي تقام على استاد طيران الامارات quot;استاد ارسنالquot; في لندن يوم السبت المقبل وتستمر يومين.

وبالاضافة إلى ميلان ،ترعى طيران الإمارات 4 فرق اوروبية هي ارسنال الانكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي وهامبورغ الألماني وأولمبياكوس اليوناني.

ويعد الاتفاق الذي وقع مع ارسنال عام 2004 ، اكبر صفقة رعاية لناد في تاريخ كرة القدم الانكليزية وبلغ 150 مليون يورو ،كما اصبحت طيران الامارات اول ناقلة تحظى بلقب quot;شريك رسمي quot; لكأس العالم .