في وقت باتت تؤدي فيه جميع الطرق إلى نادي أياكس الهولندي بالنسبة للمهاجم المصري أحمد حسام quot;ميدوquot;، بعد أن تجاهله ناديه ميدلسبره الإنكليزي عند إعلان أرقام قمصان لاعبي الفريق للموسم الجديد 2010-2011، وبعد نفي نادي الزمالك دخوله في مفاوضات جديدة مع اللاعب، يبدو أن حسم صفقة انتقال ميدو إلى ناديه الأسبق، أياكس، سيتحدد من خلال الصفقة التي يحاول من خلالها نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي التعاقد مع مهاجم نادي العاصمة الهولندية، اللاعب الصربي، ميراليم سليماني.

وأفادت تقارير صحافية بريطانية بأن أياكس الذي تعاقد لتوه مع المهاجم المغربي، منير الحمداوي، يوشك أيضا ً على التوقيع مع اللاعب المصري، أحمد حسام ميدو، ومن ثم إخراج سليماني من حسابات مدرب الفريق، مارتن يول، الخاصة بخط فريقه الهجومي.

وذكرت صحيفة quot;دايلي ميرورquot; البريطانية أن صفقة انتقال سليماني الذي يبلغ من العمر 21 عاما ً إلى أبتون بارك، معقل نادي ويستهام، قد تتم خلال أيام.

ورغم عدم ظهور سليماني بالصورة اللائقة منذ انتقاله عام 2008 إلى أياكس قادماً من نادي هيرنفين مقابل 16.25 مليون يورو، حيث لم يحرز سوى هدفين خلال الموسم الماضي، إلا أن المدير الفني لنادي ويستهام، أفرام غرانت، حريص على إعطاء سليماني فرصة جديدة لإثبات نفسه مرة أخرى في الدوري الإنكليزي quot;البريميرليغquot;. ويبدو من الواضح الآن أن اللاعب يوشك على الانضمام إلى ويستهام على سبيل الإعارة.