كشفت فتاة ليل اسبانية تدعى، مونيكا مينت، عن أن النجم الإنكليزي، بيتر كراوتش، مارس معها الجنس مرتين في العاصمة الاسبانية، مدريد، خلال تواجده هناك لقضاء أجازه مع احد أصدقائه في شهر تموز/ يوليو الماضي.

وأضافت تلك العاهرة في مقابلة مع أسبوعية نيوز أوف ذا وورلد البريطانية أن كراوتش دفع لها أكثر من 800 إسترليني نظير ذلك، وقالت quot;بدا لطيفا ً، وهو ما جعلني أسمح له بتولي زمام الأمورquot;.

كراوتش مع خطيبته آبي كلانسي

ثم أشارت الصحيفة من جانبها إلى أن ذلك الاعتراف المثير من جانب العاهرة بخيانة كراوتش لخطيبته، آبي كلانسي، تأتي بعد أيام قليلة من عودتهما من رحلة رومانسية قضاها سويا ً في جزيرة سردينيا الإيطالية. وتم الكشف ndash; حسب رواية العاهرة التي تبلغ من العمر 19 عاما ً ndash; عن أن كراوتش سلم المبلغ النقدي لمونيكا، كي يمارس معها الجنس في مؤخرة إحدى سيارات الأجرة، ثم ضاجعها في أحد الفنادق المدريدية.

وفي حديثها مع الصحيفة، قالت مونيكا :quot; لم يتردد كراوتش في دفع أموال لكي يمارس الجنس معي. ولم يكن عصبيا ً. ولم أعرف حقيقة ارتباطه بآبي إلا في وقت لاحق. ولم أصدق أنه دفع أموالا ً ليمارس الجنس مع واحدة مثلي، وهو مرتبط بامرأة جميلة مثلها في المنزلquot;.

وتابعت في هذا السياق بقولها إن كراوتش طلب ممارسة الجنس معها في الجزء الخلفي من التاكسي، رغم إدراكه بأن السائقين المارين قد يروهم أثناء تحركهم في وسط العاصمة مدريد.

كما أبدى إعجابه الشديد بجسد مونيكا العار، وأصر على أخذ رقم هاتفها المحمول، لربما يرغب في تكرار تلك النزوة. وقالت إنه توسل أيضاً لموظفي الفندق كي يزيلوا اسمه من سجلاتهم لإخفاء فعلته.