باريس:اعترف الايطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الانكليزي لكرة القدم بانه لا يعرف كيفية تحسين معنويات اللاعبين والتي تعتبر عاملا اساسيا في العودة الى الانجازات وكانت سببا في المشاركة المخيبة في نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا.

وقال كابيلو في مؤتمر صحافي قبل المباراة الدولية الودية امام المجر بعد غد الاربعاء quot;إن أهم شيء هي معنويات اللاعبين. انها أساس كل شيء. في الوقت الحالي لا أعرف ما يجب القيام به لتحسين معنويات اللاعبين. ليس عندي اي فكرةquot;.

كما اعترف المدرب السابق لميلان الايطالي بأن انكلترا ارتكبت اخطاء في كأس العالم مشيرا الى انه استخلص العديد من الدروس من هذا الفشل الذريع في اشارة الى الخسارة المذلة امام المانيا 1-4 في الدور ثمن النهائي.

واضاف quot;كل تجربة مهمة بالنسبة للمدير الفني وللجميع. تعلمت الكثير. عندما تخسر شيئا، يجب ان تفهم ما حدث. ارتكبنا اخطاء وعلينا أن نمضي قدما. لكن الجميع يرتكب أخطاء. أنا هنا لأنني أعتقد بأنه بامكاني فعل شىء للمنتخب الوطني. لدي خبرة جيدة، وبامكاننا التحسن أكثر. سأحاول أن نقدم عروضا أفضل في كأس اوروباquot; في اوكرانيا وبولندا عام 2012.

في المقابل، اكد كابيلو انه وافق على اعتزال حارس مرمى بلاكبيرن روفرز بول روبنسون ومدافع مانشستر يونايتد ويس براون اللعب دوليا، بعدما استعداهما للمباراة الودية امام المجر.

واعتبرت وسائل الاعلام والمتتبعون في انكلترا قرار براون وروبنسون بمثابة اهانة لكابيلو، لكن الاخير قال بانه يتفهم قرار اللاعبين.

وقال quot;أنا أحترم وأتقبل اختيارهما. اتصل بنا روبنسون ليقول لنا بانه يفضل البقاء مع فريقه. تحدثت مع براون وقلت له بانني لم اختره لنهائيات كأس العالم لأنه غاب عن الملاعب في الشهرين الاخيرين من الموسم. هذه المرة أخترته لأنه لعب المباريات الإعدادية للموسم الجديد مع ناديه، لكنه قال لي quot;شكرا لكنني قررت البقاء مع فريقي. ويجب أن نتقبل القرار. اعتقد بان اللعب للمنتخب الوطني شرف كبيرquot;.

من جهة أخرى، اعلن الاتحاد الانكليزي ان مهاجم سندرلاند دارين بنت انسحب من التشكيلة المدعوة الى مواجهة المجر بسبب الام في الظهر.

واوضح الاتحاد ان بنت (26 عاما) لم يتمكن من التدريب مع زملائه صباح اليوم الاثنين، مشيرا الى انه خضع لفحوصات كثيرة قبل اعلان انسحابه والعودة الى سندرلاند.

ويحوم الشك حول مشاركة بنت مع فريقه ضد برمنغهام السبت المقبل ضمن المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي.

وفضلا عن بنت، تم اعفاء جون تيري وفرانك لامبارد وغلين جونسون وغاريث باري من المشاركة في الحصة التدريبية صباح اليوم، بيد ان مشاركتهم امام المجر واردة.

ولعب بنت 6 مباريات دولية حتى الان لكنه لم يكن ضمن اللائحة التي خاضت نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا.