بغداد: تبرز مواجهة اربيل ومضيفه الشرطة في واجهة مباريات المرحلة الرابعة من الدور النهائي لبطولة العراق لكرة القدم، عندما يلتقيان غدا الاربعاء في العاصمة بغداد ضمن المجموعة الثانية.

وتكتسب هذه الموقعة اهمية استثنائية للطرفين لكونها تشكل انعطافة شبه حاسمة لهما باتجاه نصف النهائي، ما يدفعهما لصراع ساخن يتوقع ان تشهده المباراة لضمان بطاقة التأهل قبل انتهاء الدور النهائي بمرحلتين.

مدرب الشرطة حكيم شاكر اكد ان quot;الفريق قطع مرحلة هامة في مسيرته، بيد ان هذا اللقاء هو كل شيء في المشوار، فالفوز يعني المضي بثبات وغير ذلك يعني ان نواجه احتمالات لا نريد ان نمر بهاquot;.

وفي المجموعة الثانية ايضا، يأمل الكهرباء بالعودة من النجف بفوز ثمين ليبقى على اماله في دائرة المنافسة على لقب صاحب افضل مركز ثاني، حيث يخوض هناك لقاء روتينيا بالنسبة للفريق المحلي الذي اصبح خارج الحسابات نتيجة ثلاث خسارات متتالية.

ويتطلع الزوراء متصدر المجموعة الاولى للاقتراب كثيرا من مشارف المربع الذهبي وضمان بطاقة الوصول اليه من خلال بوابة بغداد، عندما يلتقي الاخير في مباراة تبدو فيها فرصته مواتية لفارق المستوى الفني من جهة ومستثمرا تداعيات اقالة مدربه يحيى علوان بسبب النتائج السيئة من جهة ثانية.

ويحاول الطلبة استعاد توازنه وتعويض سقوطه في الجولة الماضية امام الزوراء بهدف نظيف لكي يعود الى المنافسة، بلقائه الصناعة المتطلع للهدف ذاته.

وتنتظر الجوية مهمة صعبة في ملعب دهوك امام مضيفه حيث يخوض الفريقان واحدة من ابرز مباريات المجموعة الثالثة في المرحلة يأمل فيها الطرفان الخروج بنقاطها الكاملة والاطمئنان على مشوارهما.

ويتصدر دهوك الذب يسعى لاستثمار ارضه وانصاره، لائحة الترتيب برصيد 7 نقاط متقدما على منافسه بفارق نقطتين.

وينتظر كربلاء خدمة كبيرة من دهوك لاسقاط ضيفه، على امل ان يتخطي منافسه في هذه المرحلة نفط الجنوب ورفع سقف اماله في العودة للصراع على المركز الثاني عندما يلتقي الاخير على ملعبه وبين جمهوره.