بدأ الهلال حامل اللقب مشواره في دوري زين السعودي بالفوز على التعاون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد الملك فهد الدولي في ختام منافسات المرحلة الأولى من دوري زين للمحترفين.

ويدين الهلال للاعبه عبداللطيف الغنام الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة السابعة من اللقاء ، الذي شهد أداءا طيبا من التعاون الوافد الجديد إلى الدوري السعودي.

وقدم الهلال مباراة جيدة ولم تعكس مستواه الحقيقي، ورغم ذلك تقدم بعد مرور 7 دقائق، وذلك عبر رأسية عبداللطيف الغنام الذي ارتقى وحول كرة نفذها البرازيلي تياجو نيفيز مباشرة في المرمى.

الأهلي (1) ndash; الحزم ( 0)

وفاز الأهلي على الحزم بهدف دون رد سجله لاعبه الدولي العماني عماد الحوسني في الدقيقة 35 من الشوط الثاني من المباراة التي جرت على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة وشهدت المباراة سيطرة أهلاوية كاملة على مجريات المباراة.

وتسببت الرطوبة الشديدة التي شهدتها أجواء مدينة جدة في إرهاق لاعبي الفريقين والجماهير الغفيرة التي حضرت لمساندة الفريق الأهلاوي في افتتاحية مشواره بالدوري.

الوحدة( 3 ) ndash; الفيصلي ( 3 )

وتعادل الوحدة والفيصلي بثلاثة أهداف لكل منهما،رغم أن الفيصلي لعب بعشرة لاعبين على اثر طرد اللاعب عبدالله درويش في الدقيقة 78.

وسجل للوحدة كل من سليمان اميدو في الدقيقة 64 وسليمان صبياني في الدقائق 86 و 89 بينما سجل للفيصلي داريو جبرتك 30 وصابر حسين في الدقيقة 80 و ميجين ميلي في الدقيقة 88 .