قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

برلين: اعتبر مدرب منتخب المانيا لكرة القدم يواكيم لوف ان قائد المانشافت السابق ميكايل بالاك الذي غاب عن مونديال جنوب افريقيا 2010 بسبب الاصابة لا يعرقل اسلوب فريقه على الاطلاق.

وقال لوف في حديث الى مجلة quot;كيكرquot; المتخصصة quot;لقد كان بالاك دائما جزءا من التشكيلة حتى اصابته، لم يسبب اي ازعاج او عرقلة لطريقة لعبنا بل على العكس من ذلك كثيرا ما كان مؤثرا جداquot;.

وتابع quot;انا واثق من ان ميكايل بالاك سيؤدي دورا مهما مع باير ليفركوزنquot;.

وعاد بالاك الى فريقه السابق باير ليفركوزن بعد اعوام في تشلسي الانكليزي.

وكان النجم الالماني (33 عاما و98 مباراة دولية) تعرض الى اصابة قبل ايام قليلة من انطلاق مونديال جنوب افريقيا حرمته من المشاركة في النهائيات، فاسندت شارة القائد فيها الى زميله فيليب لام.

وتفاعلت ازمة قائد المنتخب الالماني مع اعلان لام انه يريد الاحتفاظ بالشارة بعد المونديال، فرد بالاك عليه بأنه هو قائد المنتخب والاصابة هي التي حالت دون حملها في نهائيات كأس العالم.

وتابع لوف quot;لست انا من اطلق هذا النقاش ولن اقبل بالتعرض للضغوط الخارجية، اعرف ماذا يتعين علي فعله وسأختار التوقيت المناسب لابلاغ ميكايل بالاك وفيليب لام شخصيا بقراريquot;.

وسيبدأ منتخب المانيا، ثالث كأس العالم 2010 ووصيف بطل اوروبا 2008، التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2012 في الثالث من ايلول/سبتمبر المقبل ضد بلجيكا في بروكسل.

وكان بالاك اعتبر ان كأس اوروبا 2012 في اوكرانيا وبولونيا ستشكل نهاية مسيرته الدولية.