قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وسط حضور جماهيري غفير فاز النصر السعودي في مباراته الودية أمام فريق نجران بهدفين دون مقابل سجلت عن طريق سعود حمود وسعد الحارثي .


الرياض : تغلب فريق النصر على فريق نجران بهدفين للاشىء حيث جاء الهدف الأول بواسطة سعود حمود من رأسية رائعة اثر كرة عرضية من عبدالكريم الخيبري في شوط المباراة الأول وأضاف سعد الحارثي الهدف الثاني من ضربة جزاء كان قد تسبب فيها بعد أن تلقى تمريرة جميلة من فيغاروا تعرض خلالها لإعاقة داخل منطقة الجزاء ليحتسب حكم المباراة يحي القرني ضربة جزاء يضعها الحارثي على يسار الحارس . وشهد الشوط الثاني مشاركة كل من خالد راضي ورزافان وعبدالله القرني وخالد الزيلعي وسعد الحارثي وعمر هوساوي بدلا من عبدالله العنزي ومحمد عيد وعبدالله القرني وعبدالرحمن القحطاني وسعود حمود وأوفيدو بيتري .

وقد بدأ مدرب فريق النصر الكرواتي دراغان بتشكيلة مكونة من :
عبدالله العنزي - احمد الدوخي - أوفيدو بيتري - عبدالكريم الخيبري - حسين عبدالغني - ابراهيم غالب - احمد عباس - عبدالرحمن القحطاني- فيكتور فيغاروا - سعود حمود .

في حين دخل فريق نجران بتشكيلة مكونة من بندر المساعد ndash; نواف الصبحي ndash; صالح الدويس ndash; سعيد منيع ndash; ماجد الجعفري ndash; صالح العبود ndash; فهد الغامدي- محسن النجراني ndash; حمادجي ndash; عبدالله راسان ndash; ابراهيم الحافظ .


من جهة أخرى منح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة عن تدريب يوم غد الجمعة على أن يعاود الفريق تمارينه الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم السبت .