أعلن الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم تشكيلة المنتخب الذي سيخوض المعسكر بين 3 و16 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، استعدادا لمباراتي تايلاند وعمان في تصفيات اسيا لكأس العالم 2014 المقررة في البرازيل.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في المجموعة الرابعة بنقطتين فقط من 3 مباريات، وراء استراليا (9 نقاط) التي ضمنت تأهلها منطقيا وتايلاند (4 نقاط).

وتعادلت السعودية مع عمان (صفر-صفر) في مسقط ثم سقطت على ارضها في الدمام امام استراليا 1-3، قبل ان تتعادل مع تايلاند (صفر-صفر) في بانكوك.

وشاركت السعودية أربع مرات في كأس العالم بين 1994 و2006، وخسرت في التصفيات الماضية المؤهلة إلى نهائيات 2010 أمام البحرين في الملحق الاسيوي.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: حسن العتيبي (الهلال)، ووليد عبد الله (الشباب)، وياسر المسيليم (الأهلي)، وأحمد الكسار (الرائد).

وفي خط الدفاع: حسن معاذ وعبدالله الأسطاء (الشباب)، وراشد الرهيب وأسامة المولد وحمد المنتشري (الاتحاد)، ومحمد عيد (النصر)، وأسامة هوساوي وعبد الله الزوري (الهلال).

وفي خط الوسط: سعود كريري ومحمد نور (الاتحاد)، وأحمد الفريدي وعبد العزيز الدوسري ومحمد الشلهوب ونواف العابد (الهلال)، وإبراهيم غالب (النصر)، وأحمد عطيف (الشباب)، وتيسير الجاسم (الأهلي)، ويحيى الشهري (الاتفاق).

وفي خط الهجوم: نايف هزازي (الاتحاد)، وناصر الشمراني (الشباب)، ويوسف السالم (الاتفاق)، وياسر القحطاني (العين الإماراتي).