بلغ الاسباني دافيد فيرر المصنف اول وحامل اللقب الدور الثاني من دورة فالنسيا الاسبانية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 019ر2 مليون يورو، اثر فوزه السهل على مواطنه فرناندو فيرداسكو 6-3 و6-2 .

وكان فيرر توج باللقب الموسم العام الماضي على حساب مواطنه مارسيل غرانويرس الذي تغلب في هذه الدورة على الاوكراني اوليكسندر دولغوبولوف المصنف سابعا 6-3 و6-4.

ويلتقي فيرر في الدور المقبل مع الكندي فاسيك بوسبيسيل او الاميركي جون ايسنر.

وبلغ الدور ذاته الفرنسيان جو ويلفريد تسونغا المصنف ثانيا والمتوج بطلا لدورة فيينا الاسبوع الماضي وغايل مونفيس الثالث بعد فوز الاول بصعوبة على الاسباني المغمور خافيير مارتي 4-6 و7-5 و6-2، وفوز الثاني على الاسباني الاخر البرت مونتانيس 6-3 و6-1.

ويلتقي تسونغا في مباراته المقبلة مع الاميركي سام كيري الذي تغلب على اللاتفي ارنستس غولبيس 6-3 و6-4، في حين يواجه مونفيس اسبانيا اخر هو بابلو اندوخار.

وبلغ الدور ذاته الجنوب افريقي كيفن اندرسون بفوزه على السلوفاكي مارتن كليزان 6-1 و6-4 ليضرب موعدا في الدور المقبل مع الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو او الروسي دمتري تورسونوف، في حين تغلب الاسباني خوان كارلوس فيريرو على الروسي ايغور كونستين 6-4 و7-6 (7-2) ليلتقي في مباراته المقبلة مع الاميركي اليكس بوغومولوف او الاسباني فيليسيانو لوبيز.

وخرج من الدور الاول الاسباني نيكولاس الماغرو المصنف رابعا اثر خسارته امام الارجنتيني خوان موناكو 4-6 و6-3 و4-6، ليلتقي الاخير في الدور مع الايطالي فابيو فوغنيني.