قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انتزع باليرمو المركز الخامس موقتا من نابولي وكاتانيا بفوزه الكبير على ضيفه بولونيا 3-1 في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان باليرمو البادىء بالتسجيل بواسطة الاسرائيلي ايران زاهافي في الدقيقة 13، ورد الضيوف بهدف التعادل عبر الاوروغوياني غاستون راميريز في الدقيقة 33 قبل ان يسجل اصحاب الارض هدفين عن طريق الارجنتيني ماتياس سيلفستر (52) والسلوفيني يوزيب ايليتش (74).

وهو الفوز الخامس على التوالي لباليرمو في 5 مباريات على ارضه فرفع رصيده الى 16 نقطة بفارق نقطتين امام نابولي وكاتانيا اللذين يلعبان غدا الاحد في ختام المرحلة، الاول مع ضيفه يوفنتوس المتصدر في قمة المرحلة، والثاني مع مضيفه ميلان حامل اللقب، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

وحصد باليرمو نقطة واحدة فقط في مبارياته الخمس خارج قواعده من تعادل سلبي مع مضيفه لاتسيو، دون ان يسجل اي هدف.

وفي مباراة ثانية، استعاد روما نغمة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين، وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه نوفارا الصاعد حديثا الى دوري الاضواء 2-صفر.

وانتظر روما الدقيقة 73 لافتتاح التسجيل بواسطة مهاجم برشلونة الاسباني السابق بويان كركيتش، بديل لياندرو غريكو، وأضاف بابلو دانيال اوزفالدو الهدف الثاني بعد 3 دقائق.

وهو الفوز الرابع لروما هذا الموسم والثاني خارج القواعد بعد الاول على مضيفه بارما 1-صفر في المرحلة الخامسة.

وارتقى روما الى المركز السابع برصيد 14 نقطة مقابل 7 نقاط لنوفارا الثامن عشر.

ويلتقي الأحد ايضا جنوى مع انتر ميلان، واتالانتا مع كالياري، وتشيزينا مع ليتشي، وكييفو مع فيورنتينا، ولاتسيو مع بارما، واودينيزي مع سيينا.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 19 نقطة من 9 مباريات

2- اودينيزي 18 من 9

3- لاتسيو 18 من 9

4- ميلان 17 من 9

5- باليرمو 16 من 10