أعرب المهاجم الشاب بويان كريكتش لاعب روما الإيطالي عن تفاؤله بقدرة فريقه السابق برشلونة الإسباني بالفوز على ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو المزمع في العاشر من الشهر الجاري.

وقال كريكتش: quot;أرى برشلونة يمر في لحظة عظيمة كما هو دائما وهو يستحق كافة خصومه في العالم. ولقاء الكلاسيكو سيكون قويا جدا وأثق في قدرة البرسا على الفوزquot;.

وأضاف أنه quot;لا يجرؤquot; على التوقع بنتيجة اللقاء لكن أعرب عن أمله في أن تمر المباراة بسلاسة quot;بعيدا عن أجواء التوترquot;.

من ناحية أخرى أكد بويان أن زميله السابق ونجم وسط برشلونة تشافي هرنانديز يستحق نيل جائزة الكرة الذهبية لأنه quot;لاعب رائعquot;، لكنه لم يغفل فرص ليونيل ميسي الذي وصفه بأنه quot;رقم واحدquot; في العالم.

وبالنسبة لرحيله عن البرسا أكد أنه ليس نادما على ترك برشلونة والانتقال لروما الإيطالي مشيرا إلى أنه يمثل تحديا جديدا بالنسبة له وأنه سعيد مع فريق quot;الذئابquot;.

وقال اللاعب في مقدمة مذكرته (Mi Barca) أو (برشلونة الخاص بي): quot;عندما قررت الانضمام لروما لم أفكر فيما تركته ورائي. الأمر كان تحديا بالنسبة لي.أنا لست نادما على أي شيء على العكس أنا سعيد جدا بهذه الخطوةquot;.

وأضاف بويان أن انتقاله للكالتشو quot;خبرة كبيرةquot; بالنسبة لحياته ومسيراته كلاعب لهذا فهو لم يعد يفكر في البرسا أو العودة له بعد عامين مثلما ينص العقد إذا أراد النادي الكتالوني ضمه.

وتابع: quot;لا أحد يعرف ماذا سيحدث في عالم كرة القدم ولكنني عازم على إثبات قدرتي وإظهار إنني لاعب كبيرquot;.