قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعرب المهاجم الشاب بويان كريكتش لاعب روما الإيطالي عن تفاؤله بقدرة فريقه السابق برشلونة الإسباني بالفوز على ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو المزمع في العاشر من الشهر الجاري.

وقال كريكتش: quot;أرى برشلونة يمر في لحظة عظيمة كما هو دائما وهو يستحق كافة خصومه في العالم. ولقاء الكلاسيكو سيكون قويا جدا وأثق في قدرة البرسا على الفوزquot;.

وأضاف أنه quot;لا يجرؤquot; على التوقع بنتيجة اللقاء لكن أعرب عن أمله في أن تمر المباراة بسلاسة quot;بعيدا عن أجواء التوترquot;.

من ناحية أخرى أكد بويان أن زميله السابق ونجم وسط برشلونة تشافي هرنانديز يستحق نيل جائزة الكرة الذهبية لأنه quot;لاعب رائعquot;، لكنه لم يغفل فرص ليونيل ميسي الذي وصفه بأنه quot;رقم واحدquot; في العالم.

وبالنسبة لرحيله عن البرسا أكد أنه ليس نادما على ترك برشلونة والانتقال لروما الإيطالي مشيرا إلى أنه يمثل تحديا جديدا بالنسبة له وأنه سعيد مع فريق quot;الذئابquot;.

وقال اللاعب في مقدمة مذكرته (Mi Barca) أو (برشلونة الخاص بي): quot;عندما قررت الانضمام لروما لم أفكر فيما تركته ورائي. الأمر كان تحديا بالنسبة لي.أنا لست نادما على أي شيء على العكس أنا سعيد جدا بهذه الخطوةquot;.

وأضاف بويان أن انتقاله للكالتشو quot;خبرة كبيرةquot; بالنسبة لحياته ومسيراته كلاعب لهذا فهو لم يعد يفكر في البرسا أو العودة له بعد عامين مثلما ينص العقد إذا أراد النادي الكتالوني ضمه.

وتابع: quot;لا أحد يعرف ماذا سيحدث في عالم كرة القدم ولكنني عازم على إثبات قدرتي وإظهار إنني لاعب كبيرquot;.