سيكون لقاء الكرامة المتصدر مع ضيفه الشرطة الثالث غدا الجمعة في واجهة مباريات المرحلة الحادية عشرة من بطولة سوريا لكرة القدم.


ويلتقي في العاصمة الوحدة مع الوثبة، وفي اللاذقية تشرين مع الجيش، وفي الحسكة الجزيرة مع امية، وفي حماة النواعير مع حطين.

وتختتم المرحلة بعد غد السبت في دمشق بلقاء صاحبي المركزين الاخيرين المجد وضيفه الطليعة.

وتأجل لقاء الاتحاد وضيفه الفتوة الى اجل غير مسمى لارتباط الاتحاد بلقاء السد القطري بعد غد السبت في الدور التمهيدي لدوري ابطال اسيا.

ويتطلع الكرامة المتصدر (22 نقطة) الى الابتعاد وتحييد ضيفه الشرطة الثالث (17 نقطة) عن دائرة الصراع في مواجهة صعبة ومتكافئة لتقارب مستوى الطرفين مع افضلية نسبية للمضيف بسبب عاملي الارض والجمهور.

وعلى الرغم من فارق الترتيب بين الوحدة الثاني (18نقطة) وضيفه الوثبة الثاني عشر (12 نقطة)، الا ان المباراة لن تكون سهلة على المضيف استنادا الى مواجهاتهما السابقة ولقوة الضيف الذي سيخوض المباراة بقيادة مدربه الجديد هيثم جطل الذي خلف المدرب المقال البرازيلي اسبينوزا.

ويبحث تشرين الحادي عشر (12 نقطة) عن تعويض سقوطه في ارضه المرحلة الماضية امام الكرامة، وذلك عندما يواجه الجيش حامل اللقب والسابع (13 نقطة) في مباراة متكافئة ومفتوحة باحتمالاتها.

ويخوض الجزيرة العاشر (12 نقطة) مباراة متكافئة مع ضيفه امية السادس (14 نقطة)، وان كان المضيف يتمتع بافضلية سلاحي الارض والجمهور مما يرجح كفته لتجاوز ضيفه.

واذا فرض المنطق نفسه، فمن المتوقع ان ينجح النواعير الرابع (15 نقطة) في تجاوز ضيفه حطين التاسع (13 نقطة) للفوارق الفنية بينهما.

وستكون كافة الاحتمالات مفتوحة بلقاء المجد الثالث عشر (8 نقاط) وضيفه الطليعة الرابع عشر الاخير (8 نقاط) لتقارب مستوى الطرفين.