قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز أنه رفض عرضا جديا من نادي مانشستر يونايتد الانكليزي مشيرا انهيتمنى اللعب في الدوري الاسباني وبالأخص ضمن نادي برشلونة.

وقال بودبوز في حوار للموقع الفرنسي المتخصص quot; كرونو فوتquot;، أنهلا يريد التسرع في تغيير الأجواء ومغادرة نادي سوشو الفرنسي الذي يلعب له منذ أن كان في مركزه التكويني.

وأوضح الدولي الجزائري بقوله quot; لقد كان بإمكاني الالتحاق بنادي مانشستر يونايتد قبل ثلاثة مواسم بحيث كان العقد جاهزا أمامي فوق الطاولة للتوقيع عليه ، وفي ذلك الوقت كان عمري 17 سنة فقط ولم أكن أرغب في مغادرة سوشو من أجل تسخين كرسي الاحتياط بفريق آخرquot;.

وتابع بودبوز بقوله quot; عمري الآن 20 سنة ولايزال أمامي الوقت الكافي لتغيير الأجواء والالتحاق بنادي كبيرquot;.

وأجاب في رده عن الدوري الذي يرى أنه يلائم طريقة لعبه quot;في الحقيقة أنا من أنصار نادي ريال مدريد الاسباني ولكن في حالة ما إذا تلقيت عرضا من نادي برشلونة فاني لن أتردد لحظة في ركوب القطار مباشرة نحو مدينة برشلونةquot;.

وعن الأخبار التي تناولتها الصحافة الأوربية مؤخرا حول رغبة عدة أندية أوروبية في ضمه إلى صفوفها في الموسم القادم، على غرار ليفربول الانكليزي وفيردر بريمن الألماني، قال بودبوز أنه لا يولي اهتماماً كبيراً لهذه الأخبار وأنه يترك الأمر لوكيل أعماله و شقيقيه، موضحا بقوله quot; أتنمي اللعب في الموسم القادم ضمن فريق يشارك في إحدى المسابقات الأوروبيةquot;.

وكان بودبوز قد انضم إلى المركز التكويني لنادي سوشو الفرنسيعندما كان يبلغ من العمر 12 سنة، وبدأ مشواره الدولي ضمن منتخبات الفئات الشابة لفرنسا قبل أن يختار اللعب لمنتخب بلده الأصلي،الجزائر ويشارك معه في نهايات مونديال جنوب إفريقيا الأخير. وقد أجاب عن هذا الأمر في نفس الحوار لموقع quot;كرونو فوت quot; لقد كنت لاعبا أساسيا بمنتخب فرنسا للشباب ولكني فضلت اللعب للجزائر ..وقد كان ذلك بمثابة اختيار القلبquot; .

يذكر أن رياض بودبوز قد أختير من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كثاني أحسن لاعب أفريقي شاب لسنة 2010 بعد الغاني كواداو أسامواه،لاعب نادي اودينيزي الايطالي .